بيكهام: زيدان افضل لاعب في كل الاوقات

تم نشره في الثلاثاء 15 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • بيكهام: زيدان افضل لاعب في كل الاوقات

 

مدريد - الغد- قال ديفيد بيكهام كابتن منتخب انجلترا السابق ان زميله السابق في نادي ريال مدريد لاعب خط الوسط الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان هو افضل لاعب عبر كل الاوقات.

وابلغ بيكهام "33 عاما" في تصريح لمجلة  "ماركا" الرياضية اليومية ,التي تصدر في اسبانيا, ان حلم حياته تحقق عندما لعب الى جانب زيدان لمدة ثلاث سنوات "2003-2006" وقال (كان حلما بالنسبة لي).

واضاف بيكهام الذي شارك منتخب بلاده في مائة مباراة دولية "بالنسبة لي فان زيدان هو افضل لاعب في كل الاوقات".

ويعتقد بيكهام الذي يلعب حاليا لصفوف فريق لوس انجليس جالاكسي الاميركي ان افضل لاعب في اسبانيا في الوقت الحاضر هو تشابي صانع العاب برشلونة الذي اختير افضل لاعب في يورو 2008 بعد ان قاد بلاده الى اللقب الاوروبي.

ويرى بيكهام ان ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الذي ارتبط معه في زمالة لمدة ثلاثة اعوام في ريال مدريد هو الاجدر في نيل لاعب الفيفا لعام 2008 بعد سلسلة من الاداءات الرائعة له في بطولة اوروبا 2008.

ونفى بيكهام الشائعات التي تقول انه يرغب ان يصبح ممثلاً في يوم من الايام رغم انه يعيش في هوليوود في الولايات المتحدة. وقال ان حياته مرتبطة بكرة القدم ومن المحتمل ان يعود الى مدريد حيث يقيم هناك في منزله الخاص ليتولى تدريب الناشئين في النادي الملكي.

التعليق