"شو في تي ي" يزود المشاهد العربي ببرامج الفضائيات

تم نشره في الثلاثاء 15 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • "شو في تي ي" يزود المشاهد العربي ببرامج الفضائيات

 عمان- الغد- أطلقت شركة أكسيليريتر التكنولوجية القابضة (ATH) مشروعها الاستراتيجي "شو في تي ?ي"، المزود الرئيسي للمعلومات المتعلقة ببرامج وأفلام ونجوم الفضائيات في المنطقة العربية.

وتكمن رؤية (شو في تي ?ي) في الوصول إلى موقع يقدم جميع المعلومات المتعلقة بالبرامج التي تعرض على الفضائيات في المنطقة العربية إلى المشاهد عبر وسائل إعلامية متعددة لتمكينه من الاستمتاع في مشاهدة التلفزيون.

المؤسس والمدير التنفيذي لـ"شو في تي ?ي" أمجد تادرس أشار إلى أن المشروع جاء بهدف إيصال الخدمة إلى جميع المشاهدين في العالم العربي. مشيرا إلى أنه متخصص في تزويد محتوى يُمكن مشاهدي القنوات الفضائية في المنطقة من معرفة ما يعرض على هذه القنوات، ويشمل محتواه قوائم البرامج المعروضة على أكثر من 150 قناة فضائية، ومعلومات حول المشاهير ومقاطع فيديو، وصور، وأخبار ترفيهية، وغيرها من الخدمات.

ويتوفر محتوى "شو في تي ?ي" على الموقع الإلكتروني www.shoofeetv.com والذي سيتم إطلاقه خلال الأسابيع المقبلة، كما ويمكن الحصول عليه عن طريق عدد من الخدمات المستقبلية الأخرى والمتمثلة في قناة فضائية تبث على مدار الساعة، وخدمات عن طريق الهواتف الخلوية، وخدمة البودكاست (Podcast)، بالإضافة إلى خدمات تقديم المحتوى عن طريق وسائل إعلامية متنوعة.

ويذكر أن ATH تأسست في العام 2005 من قبل د. فواز الزعبي كائتلاف عالمي من قادة تنظيم المشاريع بهدف التنظيم، والاستثمار، وبناء أفضل سلسلة من المشاريع في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ITC).

وتعمل ATH على بناء منطقة تكنولوجية وقدرة في وسائل الإعلام والاتصالات، واستثمرت في تطوير الرسوم المتحركة ومحتويات الإنترنت والاتصالات وشركات الإعلام.

التعليق