منتخب الكرة النسوي يتوجه إلى مصر تحضيرا لغرب آسيا

تم نشره في الأربعاء 9 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • منتخب الكرة النسوي يتوجه إلى مصر تحضيرا لغرب آسيا

 

يحيى قطيشات

عمان - يتوقع ان تغادر بعثة منتخبنا الوطني النسوي لكرة القدم عمان يوم السبت المقبل متوجهة الى العاصمة المصرية القاهرة، من اجل اقامة معسكر تدريبي يستمر حتى يوم الثاني والعشرين من شهر تموز/ يوليو الحالي، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى لخماسي الكرة، والذي يستضيفه اتحاد اللعبة من 28 تموز الحالي وحتى 2 آب/ اغسطس المقبل، وبمشاركة ستة منتخبات هي إيران، سورية، لبنان، فلسطين، الكويت.

وسيخوض المنتخب خلال المعسكر (3) مباريات تجريبية الأولى مع منتخب سيدات مصر والثانية والثالثة مع أندية مصرية.

وتضم بعثة المنتخب (15) لاعبة بينهن (3) حارسات مرمى وهن اللاعبات آلاء القريني، ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، وعد الرواشدة (شباب الاردن)، مسعدة الريمونية، انشراح حياصات، شهيناز ياسين، عبير النهار، ميساء جبارة، ربى عدوي، تريزا العودات (عمان)، زينة بترو، ميرا زكريا، فرح العزب، (الأرثوذكسي)، منال المناصرة، (الاولمبي).

ويشرف على تدريب المنتخب الجهاز الفني للمنتخب الذي يضم بالإضافة الى ابو هنطش كلا من مدرب حراس المرمى سلامة عيد، والإدارية عروبة العساف، والمعالجة آمال حدادين.

وقد اكمل الاتحاد كافة مستلزمات تأمين المعسكر في مصر، وحرص المدير الاداري والمالي في الاتحاد اياد مضاعين على متابعة كافة الامور بالتنسيق مع المدير الفني للمنتخب الكابتن ماهر ابو هنطش.

يذكر ان المنتخب يتدرب بشكل يومي في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب بحضور كافة اللاعبات، بعد ان تم الغاء المعسكر الداخلي في فترة ماضية بسبب ارتباط لاعبات المنتخب بالدوام في الفصل الصيفي بالجامعات الأردنية، حيث برزت صعوبة في منح اللاعبات إجازات في هذا الوقت.

التعليق