تكريم زين بجائزة أفضل فريق سلوي عربي حسب "الرياضة إلى الأبد"

تم نشره في الأربعاء 9 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • تكريم زين بجائزة أفضل فريق سلوي عربي حسب "الرياضة إلى الأبد"

 

عمان- الغد- أكد رئيس نادي زين دكتور نصوح القادري، أن فريق كرة السلة التابع للنادي والذي توج بطلا للأردن وآسيا والعرب على التوالي عبر زمن قياسي لن يألو جهدا لتحقيق المزيد من الانجازات التاريخية التي يفخر بها الوطن وعشاق اللعبة في كل مكان، سيما وأن الطموح الآن أصبح الوصول للعالمية.

وقال القادري على هامش تسلمه درع "الرياضة إلى الأبد" بعد فوز "زين" بجائزة أفضل فريق عربي بكرة السلة وفقا لنتائج الاستفتاء العربي واسع الانتشار الذي نظمه الموقع الالكتروني sport4ever.com والتابع لشبكة مكتوب، أن فوز فريق زين بهذه الجائزة يعتبر مصدر فخر كبير، وتسلم القادري الجائزة من مدير التسويق في شركة مكتوب للبرمجيات الياس الدباس بحضور مدير موبايل في الشركة عفيف طوقان، ونائب رئيس نادي زين كارم كرادشة وأمين السر المستشار الفني مراد بركات وعضو مجلس الادارة مدير الفريق طارق الحوساني.

وتم خلال حفل التكريم الذي استضافة مقر شركة مكتوب الرئيسي في عمان الاشارة إلى أحقية فريق زين الكاملة بلقب أفضل فريق عربي والذي حصل عليه في شهر آذار- مارس الماضي، حسب تصويت كافة الجماهير العربية عبر موقع الرياضة إلى الأبد متقدما على الرياضي اللبناني واتحاد جدة السعودي والاتحاد السكندري المصري والريان القطري والجلاء السوري.

وقد أشار الدباس إلى أن هذه الأحقية أكدت نفسها بدليل قاطع بعد فوز زين بلقب بطولة الأندية العربية لكرة السلة والتي أقيمت هنا في عمان خلال شهر أيار- مايو الماضي، في وقت ألمح فيه طوقان إلى المصداقية العالية التي تمتع بها الاستفتاء نتيجة لذلك.

وأكد كرادشة وبركات على أهمية مثل هذا الاستفتاء لقياس مدى نجاح مسيرة النادي وقدرته على تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي يتم وضعها من قبل مجلس الادارة برئاسة القادري، فيما تم الاتفاق على تفعيل التعاون بين نادي زين وشركة مكتوب في مجال الموقع الالكتروني للنادي وخدمة الرسائل القصيرة لعشاق كرة السلة الأردنية.

وكانت كرة السلة الأردنية قد تفوقت على صعيد الوطن العربي بشكل واضح وصريح من خلال الاستفتاء الجماهيري الأكبر والأوسع انتشارا والذي ينظمه موقع الرياضة إلى الأبد الشهير، حيث تمثل هذا التفوق بفوز نادي زين بطل الدوري الأردني في المواسم الخمسة الماضية وبطل آسيا 2006 وبطل العرب 2008 بجائزة أفضل ناد عربي بكرة السلة للعام الماضي.

وشارك في الاستفتاء أكثر من 30 ألف مشجع، وتم التصويت المفتوح لكافة الجماهير العربية ومتصفحي الموقع بطريقتين، الأولى مباشرة عن طريق الموقع ولمرة واحدة والثانية عن طريق الرسائل القصيرة من خلال مزودي خدمة الهواتف الخلوية في كافة البلدان العربية، علما بأن اختيار النجوم المرشحين للجوائز في مختلف الألعاب تم وفقا لنتائجهم وانجازاتهم على مدار عام 2007.

التعليق