كوبيتسا يأمل أن يتحسن مستوى فريقه بي.أم. دبليو في سيلفرستون

تم نشره في الجمعة 4 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً

 

جودوود (انجلترا)- قال السائق البولندي روبرت كوبيتسا يوم اول من امس الاربعاء انه يأمل ان يستعيد فريقه بي.ام.دبليو ساوبر عروضه القوية في سباق جائزة بريطانيا الكبرى احدى جولات بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 يوم الاحد القادم.

وقال كوبيتسا لتلفزيون رويترز في جودوود جنوبي انجلترا "اعتقد اننا قد نعود الى مكاننا الطبيعي ولن يكون الحال مثل سباق فرنسا على حلبة ماني كور عندما عانينا من مشاكل في منحنيات بطيئة."

واضاف "آمل ألا تكون هناك فجوة زمنية كبيرة مع فيراري وماكلارين".

وتصدر كوبيتسا ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد الفوز بسباق كندا لكن البولندي الذي يبلغ من العمر 23 عاما يأتي في المركز الثاني في الترتيب العام الآن متأخرا بفارق نقطتين عن البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري.

وقال كوبيتسا "في ماني كور (سباق فرنسا) كان الفجوة كبيرة لذلك نحن في حاجة لتحسين مستوانا وتطوير السيارة... آمل ان نحقق ان اجلا او عاجلا خطوة كبيرة الى الامام وان نصبح في مركز متوسط بينهما (فيراري وماكلارين)."

وقال السائق البولندي "خطة العمل بسيطة وترتكز على احراز اكبر عدد ممكن من النقاط. اتعامل مع الموسم سباق بسباق وأحاول ان احرز اكبر عدد ممكن من النقاط وان اقلص مثلما حدث في ماني كور من الخسائر قدر المستطاع."

وأضاف سائق بي.ام.دبليو ساوبر "مثلما اقول دائما انا مجرد منافس بسيط الآن لكن ربما يتغير الامر... يجب ان احرز نقاطا في كل سباق ولننتظر لنرى النتيجة".

التعليق