نادي موظفي بلدية اربد يوسع رقعة نشاطاته

تم نشره في الخميس 3 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً

 

اربد-الغد- اكد رئيس نادي موظفي بلدية اربد الكبرى صابر جرادات ان الادارة الجديدة للنادي عازمة على تفعيل نشاطات النادي وتوسيع رقعتها من خلال تفعيل كافة الاعضاء واستقطابهم للمشاركة في جميع النشاطات. مقدراً كافة الجهود التي بذلتها الادارات السابقة للنادي للحفاظ عليه كمنارة رياضية وثقافية واجتماعية وشبابية والعمل برؤى جلالة القائد كون الشباب هم محط اهتمام رعاية ودعم جلالته.

واضاف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده امس في مقر النادي وتحدث خلاله عن عموم النادي وتطلعاته المستقبلية. بان نادي موظفي بلدية اربد لم يتوانَ عن المشاركة في اي نشاط دعي اليه من قبل الاندية والمؤسسات الشبابية عملاً بمبدأ توطيد وتعميق العلاقات بين الاندية. مشيراً ان النادي قام باستقطاب العديد من اصحاب الكفاءات والخبرات للعمل على تطوير فرق النادي الرياضية ونشاطاته المختلفة.

وعلى الصعيد الرياضي بين جرادات ان النادي قام بتشكيل فريق نسوي لكرة اليد وفريق شطرنج وهو بصدد تشكيل فرق نسوية في كرة القدم وآخر للرجال.

اما فيما يتعلق بتفعيل دور الشباب في المجتمع المحلي وانخراطهم بالعمل التطوعي وتفاعلهم مع جميع الانشطة والمعسكرات التي يقيمها المجلس الاعلى للشباب. قال جرادات: بانه تم تشكيل لجنة شبابية باسم النادي للمشاركة في هذه النشاطات كما تم تشكيل فرقة للفلكلور الشعبي لاحياء المناسبات الوطنية واشارات تفعيل دور المرأة من خلال تشكيل لجنة نسائية.

وفي ختام حديثه اشاد جرادات بجهود رجال الاعلام وتفاعلهم مع نشاطات النادي ودورهم في دعم المسيرة الرياضية والشبابية.

التعليق