الأمير فيصل يكلف لجنة لدراسة واقع المنشآت الرياضية في الأردن

تم نشره في الأحد 29 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد- كلف سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية عضو مجلس إدارة اللجنة د. ساري حمدان بتشكيل لجنة لدراسة ومسح واقع المنشآت والملاعب والمرافق الرياضية في الأردن وتقديم تقرير مفصل عنها.

وتضم اللجنة التي قام حمدان بتشكيلها على الفور كلا من: مدير عام مدينة الحسين للشباب فادي زريقات/ نائبا للرئيس، مدير مدينة الحسن الرياضية أمين المومني، مدير مدينة الأمير محمد الرياضية باسل المجالي، مستشار أمين عمان للشؤون الفنية م. فوزي مسعد، معاذ خير، المدير المالي في اللجنة الأولمبية ابراهيم الحليق، المدير المالي في الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية محمد درويش، المهندس تميم قاقيش، مدير الشؤون الهندسية في المجلس الأعلى للشباب م. حازم عدس.

حمدان الذي قدر لسموه هذه الثقة، أشار أن اللجنة عقدت اجتماعها الأول، ووضعت خطة العمل التي ستقوم بموجبها بإجراء تقييم شامل للمنشآت في المدن والمحافظات والتي تتبع معظمها للمجلس الأعلى للشباب، وسيتم بموجب هذه الدراسة معرفة إمكانية استضافة الأردن للبطولات الرياضية الكبرى كالدورة العربية الثانية عشرة عام 2011 أو دورة الألعاب الأولمبية للشباب عام 2020.

اللجنة ومع انتهاء إجراء الدراسة سترفع تقريرا مفصلا للجنة الأولمبية تستعرض فيه مدى كفاية المنشآت الرياضية وحاجاتها لعمليات الصيانة أو البناء الجديد، قبل أن تتخذ اللجنة الأولمبية أي قرار يتعلق باستضافة بطولات أو دورات كبرى.

الأمير فيصل بن الحسين

التعليق