"حبيبي أنا" ألبوم هيفاء وهبي الأول مع "عالم الفن"

تم نشره في السبت 28 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً

 

القاهرة - أعلنت شركة عالم الفن للإنتاج عن التجهيز لطرح الألبوم الغنائي الجديد للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي الذي يعد الأول لها مع الشركة المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال علي عبد الفتاح المتحدث باسم عالم الفن إنه بعد العديد من المناقشات تم الاستقرار مؤخرا على عنوان الألبوم "حبيبي أنا" والذي يضم 12 أغنية متنوعة في الكاسيت هي "حبيبي أنا" و"يا ابن الحلال" و"بعد اللي حصلي" و"قلبي حب" و"قلت إيه" و"ما تقولش لحد" و"أيامي" و"هات عليا اللوم" و"تسمحلي أدلعك" و"خاينة" و"حاسة ما بينا حاجة" و"متاخدة".

وأضاف عبد الفتاح أنه كما جرت العادة فإنه تصدر بالإضافة إلى هذه الأغنيات 3 أغنيات أخرى في الإسطوانة المدمجة هي "ما تكلمنيش" و"مش قادرة أستنى" و"احساسي بيك".

وكتب كلمات الألبوم مجموعة من الشعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف وخالد الشيباني ومحمد رفاعي ونادر عبد الله ومودي عبد العزيز وأحمد ماضي ووسام صبري وبهاء الدين محمد. وقام بوضع الألحان عمرو مصطفى وشريف قطة وهاني نبيل ووائل عقيد وخالد عز ومحمد رفاعي وشريف تاج ونادر نور.

وتولى التوزيع الموسيقي طارق مدكور وأمير محروس وخالد نبيل وأحمد إبراهيم وتوما وتميم وإيلي بربر وسامح غزاوي وجان ماري رياشي ومحمد نور وكريم عبد الوهاب.

وانضمت هيفاء لمطربي عالم الفن بداية العام الحالي وتم عرض فيديو كليب "ما تقولش لحد" حصريا على قناتي مزيكا وزووم اللتين تملكهما الشركة والتي تجهز حاليا لعرض فيديو كليب جديد هو "حاسة ما بينا حاجة" للمخرج يحيى سعادة حصريا وهو الكليب الذي تعرضت هيفاء خلال تصويره في حزيران'يونيو من العام الماضي لحادثة اصطدام الطائرة بالسيارة التي كانت تقلها.

التعليق