تامر حسني يطرح ألبوم "قرب كمان" قريبا

تم نشره في الأربعاء 25 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • تامر حسني يطرح ألبوم "قرب كمان" قريبا

 

عمان- الغد- يطرح خلال اليومين القادمين ألبوم الفنان المصري تامر حسني "قرب كمان" بعد أن تم تصنيع وإيصال جميع طلبات الأسواق عن طريق شركة الانتاج والتوزيع العالمية VIVA Entertainment "فيفا انترتينمنت"، التي وقعت عقداً مع المنتج نصر محروس لتوزيع الألبوم في جميع أنحاء العالم عدا مصر.

ويضم الألبوم الجديد، الذي تم تغيير اسمه بناء على رفض الرقابة المصرية لعنوانه، 14 أغنية ستطرح منها 12 على شريط الكاسيت، بينما تضم الاسطوانة أغنيتين إضافيتين ليصبح عددها 14 أغنية في سبيل تنشيط عملية بيع الاسطوانة.

وجاءت معظم أغنيات الألبوم "قرب كمان" من ألحان تامر حسني نفسه، الذي يقدم تسع أغنيات كتب منها سبعا، وشاركه المنتج نصر محروس في كتابة اثنتين وهما "قلبي اللي حبك" وأغنية "روح قلبي" التي طرحت في الاسطوانة فقط، حيث جاءت عناوين الأغنيات السبع ما توصنيش، اسكتي، افتكرلي، قسمة ونصيب، هي دي، وأغنية أصعب احساس.

وتعاون في باقي الأغنيات مع الشاعر محمد عاطف في أغنية حملت عنوان "دايب" من ألحان رامي جمال، ومع الشاعرة عبير الرزاز عبر أغنيتين "بكلمة نتصالح" و"قرب كمان" من ألحان علي شعبان.

كما يقدم تامر حسني أغنيتين تعاون بهما مع عبدالعزيز الشافعي، إحداهما من ناحية الكلمات في أغنية "بعيد عن عيني" وقام بتلحينها محمد يحيي، والثانية من ناحية الألحان "أيام زمان" وقام بكتابة كلماتها جمال الخولي.

ويسند مهمة التوزيع الموسيقي الى الموزع تميم صاحب نصيب الأسد 6 أغنيات، والموزعين توما عبر أغنيتين ونور مثلهما، وأغنية واحدة من قبل محمد زقزوق، أحمد ابراهيم، أمير محروس وخالد نبيل.

ويضم الألبوم الجديد 4 أغنيات من فيلم تامر حسني الجديد "كابتن هيما"، الذي سيعرض خلال الأيام القادمة أيضاً، وبعد طرح الألبوم من إخراج نصر محروس وهي أصعب إحساس، روح قلبي، يا تعبني وأغنية هي دي، وجميعها من كلماته وألحانه.

كما تقرر أن يقوم حسني بتصوير أغنية "ما توصنيش" بطريقة الفيديو كليب من إخراج نصر محروس خلال الفترة المقبلة ليكون أول فيديو خاص بالألبوم غير الذي تم عرضه من الأغنيات الخاصة بفيلمه الجديد كابتن هيما.

وشركة VIVA Entertainment "فيفا انترتينمنت" التي تتخذ من المنطقة الحرة جبل علي في دبي مقراً رئيسياً لها في منطقة الشرق الأوسط،  تملك مجموعة من الوكالات العالمية المخولة توزيعها في منطقة الشرق الأوسط، وباتت تعتمد على أسواق المنطقة في الخليج العربي وبعض الدول العربية كالأردن ولبنان لتوزيع منتوجاتها من وسائل الترفيه العالمية من أفلام سينمائية وإنتاجات غنائية وصوتية.

وقامت بإنتاج مجموعة من الألبومات العربية التي ستقوم بتسويقها خلال الفترة المقبلة، الى جانب تحضيرها لعمل عربي وعالمي كبير سيتم الكشف عنهما خلال الفترة المقبلة.

التعليق