ألبوم لطيفة الجديد في الأسواق الشهر المقبل من توزيع روتانا

تم نشره في الاثنين 23 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • ألبوم لطيفة الجديد في الأسواق الشهر المقبل من توزيع روتانا

 

القاهرة - أعلن الموقع الإلكتروني الرسمي للمطربة التونسية لطيفة أول من أمس السبت أن ألبومها الغنائي الجديد تقرر طرحه بالأسواق العربية خلال شهر تموز (يوليو) المقبل بعد تجهيز حملة دعاية مناسبة تسبق اطلاقه.

وقال بيان من المكتب الإعلامي للمطربة التونسية أول من أمس إنه تم الاتفاق بين لطيفة وشركة روتانا على توزيع الألبوم الذي لم تفصح المطربة أو الشركة عن اسمه بعد، والذي أنتجته شركة "لاتيسول" التي تملكها لطيفة بعد ألبوم "معلومات أكيدة"، الذي وزعته روتانا أيضا.

وأنهت لطيفة مؤخرا تسجيل الألبوم بالكامل في العاصمة المصرية القاهرة، كما زارت العاصمة اللبنانية بيروت للانتهاء من الجلسة التصويرية الخاصة بغلاف الألبوم وحملته الإعلانية.

وتتعاون المطربة التونسية في الألبوم الجديد مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين بالإضافة إلى تعاونها مع شعراء وملحنين وموزعين جدد، فيظهر في الألبوم اسم الشاعر المصري الراحل عبدالوهاب محمد والشعراء بهاء الدين محمد وعصام حسني وتتعاون لأول مرة مع الشعراء نادر عبدالله وجمال الخولي.

وفيما يخص الألحان، تواصل لطيفة تعاونها مع الملحن وليد سعد وتجدد تعاونها مع الفنان العراقي نصير شمه وتعود إلى ألحان أمجد العطافي، الذي كانت آخر إبداعته مع لطيفة بألبوم "وأخيرا" عام 1995، وتتعاون لأول مرة مع الملحنين تامر علي ومحمد يحيى وحمدي صديق، وفي التوزيع الموسيقي تتعاون لطيفة لأول مرة مع تميم وعصام الشرايطي وتوما وحسن شافعي.

من جانب آخر، تحيي لطيفة حفلا فنيا مساء الجمعة الأول من آب (أغسطس) المقبل في اطار مشاركتها في مهرجان قرطاج الدولي للعام الثاني على التوالي.

التعليق