المنتخب المدرسي لكرة القدم يختتم معسكره التدريبي الداخلي

تم نشره في الأحد 22 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • المنتخب المدرسي لكرة القدم يختتم معسكره التدريبي الداخلي

عمان -الغد- أختتم المنتخب المدرسي لكرة القدم يوم أمس معسكره التدريبي المحلي الذي اقيم في صالة تلاع العلي بعمان وتضمن تدريبات يومية مكثفة على جرعتين صباحية ومسائية انطلقت يوم الاربعاء الماضي، باشراف الجهاز التدريبي والاداري المكون من المدربين احمد عبد القادر وبدر الخطيب وخضر عيد وسمير رحال ونادر الزبيدي ومحمد عيد وعبد الرحمن شتيوي والمعالج علي جحا ومسؤول اللوازم محمد السعود.

وقد انخرط في هذا المعسكر (35) لاعبا يمثلون منتخبي الشباب والناشئين في اتحاد كرة القدم، ولكن في المحصلة هؤلاء هم في الاصل من طلبة المدارس.

ويأتي هذا المعسكر وغيره ضمن أستعدادات المنتخب المدرسي للمشاركة في الدورة العربية المدرسية التي يستضيفها الاردن بالفترة من 20/8 - 1/9 من العام الحالي، على ان يواصل الفريق تدريباته اليومية حيث يخوض خلال الفترة المقبلة مجموعة من المباريات يستهلها مع شباب الاردن حدد موعدها من حيث المبدأ يوم الاربعاء المقبل على ملعب نادي شباب الاردن ، ويخضع حاليا عدد من اللاعبين لاسترحة قصيرة من اجل اداء امتحانات الثانوية العامة وسيلتحق هؤلاء بالتدريبات في السابع من شهر تموز المقبل ليغادر بعدها منتخب الشباب الى لبنان لاقامة معسكر تدريبي ثم يتجه عقب ذلك الى اللاذقية لاستكمال هذا المعسكر .

وكان اتحاد كرة القدم ابرم اتفاقية تعاون مع الاتحاد الرياضي المدرسي الذي يمثل وزارة التربية من اجل التعاون في اعداد المنتخبات المشاركة حيث ابدى اتحاد الكرة تقديم كافة اشكال الدعم لانجاح هذه الاستضافة.

يذكر ان المنتخب المدرسي يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير في مقدمتهم : حمزة الدردور زيد جابر ومحمد سمير وخليل بني عطية وسعيد مرجان واحمد زعتر وغيرهم من اللاعبين المميزين.

الى ذلك يواصل المنتخب النسوي المدرسي لكرة القدم هو الاخر تدريباته اليومية باشراف المدير الفني لقطاع الكرة النسوية ماهر ابو هنطش ومعه المساعد محمد الخالدي ومدرب الحراس سلامة عيد والادارية لارا الهباهبة ، وسيخض الفريق خلال الفترة المقبلة لمعسكرات داخلية وخارجية.

التعليق