"الملكية الأردنية" تفقد فرصة التأهل لنهائي دوري الامبرير للكرة

تم نشره في الخميس 19 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • "الملكية الأردنية" تفقد فرصة التأهل لنهائي دوري الامبرير للكرة

 

عمان - الغد - خسر فريق الملكية الأردنية أمام نظيره فريق الخطوط الالمانية (لوفتهانزا) في دوري الامبرير الخامس الدولي لكرة القدم, في اللقاء الذي أقيم في باريس - فرنسا في مباراة سارع الحكم في إطلاق صافرة نهايتها قبل (5) دقائق من انتهاء الوقت المحدد في الدقيقة العاشرة مباشرة بعد تسجيل هدف لصالح الخطوط الالمانية, وبهذه الخسارة استبعدت الملكية عن خوض الأدوار النهائية.

فريق الملكية المكون من 9 لاعبين كان قد أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة غير العادلة, وأعرب مدرب الفريق حمزة الكيلاني عن أسفه لعدم الفوز بالبطولة هذا العام, وأثنى على مستوى الفريق وتوقع فوزه العام المقبل, وأشاد بجهود إدارة النادي الفيصلي, حيث قام فريق الملكية بالتدريب في ملاعب النادي الفيصلي.

ويذكر أن الدوري كان قد نظم على ثلاث مجموعات بواقع 8 فرق في كل مجموعة ومدة كل مباراة 15 دقيقة ولشوط واحد, وحل فريق الملكية بالمركز الثاني على المجموعة وتجاوزت هوني ويل بالدور 16 لتلاقي الخطوط الالمانية في الربع النهائي.

فاز هذا العام بالدوري فريق شركة الخطوط الصربية (مونتيجرو), وحل بالمركز الثاني الخطوط البولندية, وكانت الملكية قد شاركت سابقا في الدوري الرابع الذي فازت فيه الخطوط السعودية.

وضم فريق الملكية الأردنية اللاعبين: مراد محمود/ مدرب الفريق, حمزة الكيلاني, رامي الخليل, رامي الحسيني, إياد قنطار, عبدالله الدلابيح, فيصل داوود, عبدالله المجالي, باسم أبو زينة وأكرم الشيشاني.

التعليق