"موارد" تشارك في المؤتمر المعماري الرابع "الأبراج والأبنية العالية"

تم نشره في الأحد 15 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- شاركت مجموعة "موارد"– مؤسسة استثمار الموارد الوطينة - كشريك رئيسي في المؤتمر المعماري الرابع "الأبراج والأبنية العالية" الذي نظمته الشعبة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى الشهر الأسبوع الماضي.

وتسلم مدير عام (موارد) المهندس أكرم أبو حمدان خلال حفل الافتتاح، جائزة قدمتها نقابة المهندسين تكريماً لدور المؤسسة الريادي في مجالات التطوير العمراني والحضري في الأردن.

وقدم المهندس أبو حمدان خلال الحفل عرضاً مفصلاً عن مشاريع وخطط المؤسسة. وأعرب عن سعادته في أن تلعب "موارد" دوراً رئيسياً في مثل هذا الحدث المهم والذي يمثل أحد أوجه التعاون بين القطاعين العام والخاص في مسيرة البناء والتطوير في الأردن.

وأضاف أبو حمدان "رغبتنا في المشاركة الفاعلة في المؤتمرات والمعارض والفعاليات محلياً وإقليمياً تأتي ضمن أهداف مجموعة "موارد" في استمرارية دورها الريادي في ترويج التطور الحضري وجذب الاستثمارات، وبالتالي المساهمة في تحسين واقع الاقتصاد الأردني وازدهاره ومستقبله".

وقامت "موارد" خلال مشاركتها في المعرض، الذي أقيم على هامش المؤتمر، بعرض كبرى مشاريعها في جناح المجموعة الذي لاقى إقبالاً واهتماماً كبيرين من المشاركين والزوار من مهندسين ومستثمرين.

ويذكر أن مشاركة "موارد" تضمنت عرضاً لمجسم مشروع العبدلي – الوسط الجديد للعاصمة عمّان، ومجسم مشروع جدار عمّان الذي تقوم المجموعة بتطويره في منطقة وادي صقرة، ومجسم مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز التي تقوم المجموعة بتطويرها في منطقة الزرقاء، بالإضافة الى مجسمات لمشاريع أخرى منها منتجع وادي العنبر في البحر الميت، واسكان ضاحية الأميرة سلمى في الزرقاء، ومشروع تطوير مطار الملكة علياء الدولي.

التعليق