إيليا نقل يروي قصة نجاح مجموعته الصناعية

تم نشره في الجمعة 13 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • إيليا نقل يروي قصة نجاح مجموعته الصناعية

 

عمان- الغد- نظمت جمعية الرواد الشباب وبرعاية دليل الأردن الشامل على الجهاز الخلوي "إجازة" محاضرة أول من أمس بعنوان "اسرار النجاح" تحدث فيها مدير مجموعة نقل ايليا نقل، وذلك في مركز الحسين الثقافي.

ورحب رئيس جمعية الرواد الشباب أيمن العزة بالحضور وقدم كلمة تعريفية بإيليا نقل، من جانبه قام مدير شركة "إجازة" كريم الزعبي بإعطاء شرح قصير حول المشروع، وشرح عن المنتج الحديث والمحتوى والخدمة التي يقدمها على الهاتف الخلوي وكيفية استخدامها من قبل السياح والمواطنين.

وعرض ايليا نقل خلال المحاضرة بعض أفكاره حول العمل والنشاط التجاري وكيفية الوصول الى النجاح. وركز على الأفكار التي قد تساعد الشباب لتطوير أنفسهم والتعلم والاستفادة للوصول الى مبتغاهم وركز على القيم الخاصة بالنشاط التجاري وكيفية التغلب على التحديات والمثابرة لرفع شأن مؤسساتنا الأردنية والارتقاء باقتصادنا لنصل الى أعلى المراتب.

وقام نقل بالإجابة على أسئلة الحضور حول التحديات والتغلب على المصاعب والبيئة الاستثمارية المتغيرة والقيم التي تحملها مجموعة نقل.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة نقل تعتبر من أهم المجموعات الصناعية الأردنية والتي تمتلك استثمارات في أرجاء الشرق الأوسط.

وتأتي رعاية "إجازة" لهذه الفعالية ضمن أهداف الشركة لإبراز كل ما هو مميز وجديد من خلال تقديم دليل إلكتروني شامل على الجهاز الخلوي لتعريف المواطنين وزوار الأردن بالأنشطة المتوفرة في البلد وتحفيز الشباب على النشاط الاقتصادي بالإضافة الى الأنشطة الاجتماعية والثقافية الأخرى.

التعليق