فان باستن يقول "من المبكر اعتبارنا مرشحين"

تم نشره في الجمعة 13 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً

 

لوزان - أكد مدرب منتخب هولندا لكرة القدم ماركو فان باستن أمس الخميس ان مجرد الفوز على ايطاليا "لا يكفي وحده لان نكون مرشحين" لاحراز كأس اوروبا 2008 التي تقام نهائياتها في النمسا وسويسرا حتى 29 الحالي.

وقال في مقابلة مع وكالة فرانس برس انه "يتوقع مباراة مختلفة جدا اليوم الجمعة مع الفرنسيين الذين ينبغي ان يقدموا عرضا هجوميا لانهم بحاجة الى نتيجة ايجابية".

وكانت هولندا فازت على ايطاليا 3-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، فيما تعادلت فرنسا سلبا مع رومانيا.

وردا على سؤال حول ما اذا كان الفوز على ايطاليا يجعل منتخبه مرشحا لاحراز اللقب، اعتبر فان باستن "بالتأكيد لا. انه اعطانا ثقة بالنفس أكبر، لكن لكي نكون مرشحين لا يكفي ان نكون جيدين في مباراة واحدة. علينا ان نحافظ على هذا المستوى خصوصا في مواجهة فرنسا واللاعبون قادرون على ذلك، الاستنتاج بان نكون مرشحين سيكون بعد هذه المباراة".

وسئل عما اذا كان فوجئ بنتيجة فرنسا امام رومانيا، قال "لا، لم افاجأ لان لنا تجربة مع الرومان في التصفيات (خسارة وتعادل). انه منتخب صعب ويعتبر فعلا حجر عثرة".

وعن البطولة بشكل عام، اعتبر فان باستن ان "العروض قوية وبعضها متكافئ مثل مباراة تركيا-سويسرا (2-1). اللاعبون الافضل جاهزون دائما وهذا امر جيد بالنسبة الى مستوى البطولة".

التعليق