"جراند بونتو" تعرض في عمان

تم نشره في الثلاثاء 10 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً
  • "جراند بونتو" تعرض في عمان

عمان-الغد- تقدم مجموعة ابو خضر للسيارات في معارضها حاليا سيارة الفيات جراند بونتو الحاصلة على جائزة افضل تصميم للعام 2006 والتي حققت في الشهر الأول من اطلاقها في المملكة المتحدة مبيعات قياسية.

واستطاعت السيارة الايطالية حصد النجوم الخمسة 'أعلى تقييم' في اختبارات NCAP للتصادم، وأكدت النتائج ان 'جراند بونتو' تتميز بتصميم أمني غير قابل للمنافسة، إذ حصلت على 33 نقطة كتقييم عام من أصل 37، الأمر الذي يؤكد ارتفاعها عن 85 % في جميع الاختبارات التي تشمل التصادم الامامي والجانبي والخلفي.

وقال المدير العام لمجموعة ابو خضر للسيارات زيد العبداللات إن المجموعة تواكب جميع احتياجات العملاء ومتطلباتهم، مبينا أن سيارة الجراند بونتو بتصميم عصري ورياضي، إضافة الى استهلاكها الاقتصادي للوقود، لتعزز بالتالي استراتيجية المجموعة في توفير جميع الخدمات المميزة للعملاء.

وتقوم الفيات حاليا بتقديم وتفعيل خطة عمل تشمل نظام عمل المحركات، بالاضافة الى تطبيق نظام ECO DRIVE وهو نظام مطور من قبل شركة مايكروسوفت باستخدام USB لتحليل انظمة القيادة، ومساعدة السائق لاعتماد التقنيات الملائمة لتقليل صرف الوقود والانبعاثات الملوثة للبيئة.

مجموعة أبو خضر كانت تأسست في العام 1949، متخصصة في مجال قطع الغيار. وكجزء من المجموعة تأسست أبو خضر للسيارات(شركة الآليات الرائدة)، وذلك بهدف تزويد السوق الأردني بأحدث أنواع السيارات الرياضية والفارهة المتميزة في العالم.

وقد حققت المجموعة وعلى مدى السنوات الأخيرة إنجازات متميزة على الصعيدين المحلي والإقليمي، حيث نجحت الشركة في إقامة العديد من مراكز قطع الغيار التابعة لها في كل من لبنان ودبي ومصر. ويشرف على خدمات الشركة فريق كبير ومؤهل من العاملين المدربين جيداً والخبراء في صناعة السيارات.

التعليق