الحلقة الثانية من "نحن هنا" تطرح موضوع الأخطاء الطبية

تم نشره في الأحد 8 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • الحلقة الثانية من "نحن هنا" تطرح موضوع الأخطاء الطبية

 

محمد جميل خضر

عمان- تم تسجيل وبث الحلقة الثانية من برنامج "نحن هنا" اعداد وتقديم الفنانة عايدة الأميركاني، والذي يبث على قناة A1 الفضائية. وتناولت الحلقة الاخطاء الطبية ودورها في الاعاقات بشكل عام.

وتحدث ضيف الحلقة مدير عام المركز الوطني للطب الشرعي ورئيس لجنة تنظيم المهنة في نقابة الاطباء د. مؤمن الحديدي، عن دور الاخطاء الطبية في الاساءة لصورة الطب في الاردن، الذي حقق انجازات علمية كبيرة على مستوى الوطن العربي.

واشتمل البرنامج، الذي تم تسجيله في قاعة الحفلات في السلط مول، على فقرات متنوعة، وتم الاستماع لثلاث حالات اعاقة ناتجة عن خطأ طبي، ومن تكريم هذه الحالات بهدايا عينية ونقدية مقدمة من شركة هيرتز لتأجير السيارات السياحية. بالإضافة إلى الفقرة الغنائية التي شارك فيها كل من: حاتم العبادي، حنان العبادي، عزمي شناتا، لؤي وريدات، وخضعوا لمراقبة وتقييم لجنة التحكيم المكونة من د. رامي حداد ود. محمد غوانمة، والفنانة فوني شويحات والتي اعلنت ايضا نتائج المسابقة الغنائية للحلقة الماضية والتي تصدرها طارق الشرع وجاء بعده فايز الغراغير ثم هيثم بدوي.

ويذكر أن برنامج "نحن هنا" هو من البرامج الانسانية التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة، ونشأ بفكرة وإعداد وتقديم الفنانة عايدة الاميركاني التي تحضر في الآونة الحالية للحلقة الثالثة من البرنامج خلال الاسبوع المقبل.

ويبث البرنامج على شكل حلقات اسبوعية، في كل حلقة متسابقين جدد وفقرات متنوعة، ويتم تكريمهم بميداليات ودروع تحمل شعار البرنامج.

وفي نهاية الحلقة، تم تكريم الملحن اسماعيل قدري (ضرير) وتصوير فقرة عنه في مكتبه الخاص، وذلك بتقليده ميدالية ودرع البرنامج وهدية خاصة له، وكذلك تكريم ضيف الحلقة د. مؤمن الحديدي.

التعليق