"الحكمة الثانوية" و"عمون النموذجية" تحتفلان بعيد الاستقلال

تم نشره في الأحد 8 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان-الغد- أقامت مدارس الحكمة الثانوية في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب، حفلاً فنياً تربوياً بمناسبة عيد الاستقلال وتخريج كوكبة من طلبة الثانوية العامة.

شمل الحفل، الذي رعاه مدير التربية والتعليم الخاص في محافظة العاصمة عبد المجيد العبادي وبحضور مدير عام مجموعة المدارس الوطنية محمد فوزي بالي، وحشد من المدعوين وأولياء الأمور، باقة من الفقرات الدينية والوطنية والقومية الهادفة.

وهنأ محمد بالي في كلمة له قائد الوطن والشعب بعيد الاستقلال، ثم تحدث عن الاستراتيجية التربوية الحديثة لمجموعة المدارس الوطنية مبرزاً اهتمام هذه المدارس بتعليم الطلبة التفكير، وتنمية مهاراتهم في حل المشكلات واتخاذ القرارات وفي الاستقصاء والبحث العلمي من خلال توظيف تكنولوجيا التعليم واستراتيجيات التدريس والتقويم الحديثة.

وخاطب الخريجين والخريجات مهنئًا ومباركاً لهم ولذويهم بتخرجهم، وأوصاهم بالجد والاجتهاد وبالتمسك بمكارم الأخلاق.

وفي نهاية الحفل قام العبادي وبالي ومديرو المدارس بتوزيع الشهادات على الخريجين في جو من الفرح والهتاف والتصفيق من الحضور؛  تعبيراً عن فرحهم وتقديرهم للقائمين على هذه المؤسسة التربوية.

وفي سياق متصل أقامت مدارس عمون النموذجية حفلا فنيا بمناسبة عيد الاستقلال وانتهاء الفصل الدراسي الثاني، شارك فيه الطلبة بحضور الاهالي. وتضمن الحفل فقرات فنية أعدتها معلمات المدرسة وقصائد وفقرات اخرى متعددة.

التعليق