نيللي كريم: لدي القدرة على التوفيق بين عملي كممثلة ودوري كزوجة وأم

تم نشره في الثلاثاء 3 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • نيللي كريم: لدي القدرة على التوفيق بين عملي كممثلة ودوري كزوجة وأم

القاهرة- بين بلاتوهات ستوديو الجابري ومنطقة أهرامات دهشور، تواصل نيللي كريم تصوير مشاهدها في مسلسل "نسيم الروح"، الذي كتبه يسري الجندي ويخرجه سمير سيف ويشاركها بطولته مصطفى شعبان والسوري أيمن زيدان وعدد من الوجوه الشابة.

وفي مقابلة مع صحيفة "المصري اليوم" المستقلة نشرتها في عددها الصادر أمس، نفت نيللي الشائعات التي طاردتها مؤخرا حول اعتذارها عن العديد من الأعمال التي عرضت عليها بسبب انشغالها بمولودتها الجديدة وتفرغها لرعايتها، مدللة على هذا بخبر توقيعها عقدين لفيلمين جديدين.

وقالت نيللي "بلا شك تأثر عملي ولكن هذا ليس معناه أنني اعتذرت عن أعمال عرضت علي بسبب انشغالي برعاية ابنتي فأنا لدي القدرة على توفيق أوضاعي بين عملي كممثلة وبين دوري كزوجة وأم، وشائعة اعتذاري عن أعمال فنية سببها خبر نشرته إحدى الصحف التي لا تكلف نفسها الاتصال بالفنان للتأكد من أي خبر قبل نشره، وعموماً أنا تعودت على تجاهل الشائعات لأنها أقل من أن أرد عليها".

وحول دورها في "نسيم الروح" ومدى اختلافه عن الأدوار التي قدمتها في التليفزيون من قبل، قالت نيللي "سبق أن قدمت في التليفزيون خمسة أعمال هي: وجه القمر وحديث الصباح والمساء وأبيض في أبيض وشمس يوم جديد والعميل 1001، وكان كل دور يختلف عن الآخر في شكله ومضمونه . وفي نسيم الروح أقدم شخصية فتاة اسمها ورد تعيش في حارة شعبية بعيدا عن أسرتها الحقيقية حيث يربيها بلطجي وبناء على تلك الفكرة تبنى دراما الشخصية".

وردا على سؤال ما إذا كان دور الفتاة الشعبية سيكون مناسبا لها وقد بدأت حياتها الفنية كباليرينا، قالت "أعتقد أنه سيكون مناسبا لسببين الأول أن هذا ترشيح الدكتور سمير سيف وهو أستاذ في معهد السينما وبالتأكيد تستند اختياراته إلى المنطق، والثاني أنني سبق أن قدمت دور فتاة من حارة شعبية في العديد من الأعمال منها فيلم "غبي منه فيه" وفيلم "سحر العيون" وكانت أعمالا ناجحة".

وحول فيلميها الجديدين قالت "الأول عنوانه "واحد صفر" من إنتاج جهاز السينما، قصة وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، وسيشاركني بطولته غادة عبدالرازق وخالد أبو النجا وأحمد الفيشاوي، ومن المتوقع بدء تصويره خلال حزيران (يونيو) الحالي. والثاني من إنتاج قناة ميلودي أفلام وعنوانه "ضحى" من تأليف وإخراج محمد الشوري ويفترض أن يشاركني بطولته عدد من شباب السينما لكنني لن أستطيع الإعلان عن أسمائهم الآن لأنها ما تزال قيد الترشيحات، ومن المتوقع بدء تصويره في آب (أغسطس) المقبل".

وعن مدى اهتمامها بالعرض خلال رمضان أوضحت "العمل الوحيد الذي لم يعرض لي خلال شهر رمضان كان "شمس يوم جديد"، لكنني رغم ذلك لا أهتم بهذا الموضوع لثقتي أن العمل الجيد يشاهده الناس سواء تم عرضه في رمضان أو في أي وقت".

وحول رفضها العمل في المسرح من حيث المبدأ بصرف النظر عن مستوى النص أكدت "هذه حقيقة وهذا ليس معناه التقليل من شأن المسرح بالعكس فأنا أحبه خصوصا أنني مدربة على ممارسة الفن أمام جمهور بحكم عملي كباليرينا، لكنني أرفض المسرح من حيث المبدأ في الفترة الحالية لظروف عائلية فأنا لدي طفلة تحتاج إلى رعاية والمسرح يحتاج لتفرغ ووقت وجهد".

التعليق