"الغد" تحتفي مع قرائها بعيد الاستقلال بالتعاون مع "زين" و"فن إف إم"

تم نشره في الثلاثاء 3 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً

عمّان- الغد- انطلاقا من سعيها الدائم للتواصل مع قرائها في جميع المناسبات، قامت صحيفة "الغد" بإهداء قرائها أقراصا مدمجة تحتوي على أغانٍ وطنية، مرفقة مع نسخ الصحيفة، احتفاء بعيد استقلال المملكة في الخامس والعشرين من أيار (مايو) الماضي، بالتعاون مع زين وإذاعة فن إف إم.

وتأتي مبادرة صحيفة الغد بتوزيع أقراص الأغاني الوطنية انعكاساً لنجاح مبادرتها السابقة، حيث تضمنت الأقراص المدمجة مجموعة أغانٍ لعدد من الفنانين الأردنيين.

وقال مدير عام شركة زين د. أحمد الشطي ان التعاون مع الغد وإذاعة فن إف إم هو استمرار للعلاقة الفاعلة وما أثمرت عنه من نجاح في السنوات السابقة، كما يمثل تجسيدا لحرص زين المستمر على التواصل مع مشتركيها وجميع الأردنيين بأسلوب مميز في مناسبة الاستقلال.

وقامت زين بتوزيع أقراص الأغاني الوطنية على زبائنها من زوار معارض الشركة في جميع محافظات المملكة.

من جانبه قال مدير عام إذاعة فن اف ام، التي تعتبر من الإذاعات الرائدة في دعم المواهب الأردنية، زيد جمعة: "نحن سعداء بإقامة هذا التعاون مع صحيفة الغد الرائدة في انجازاتها الإعلامية والصحافية المتميزة لنقدم للأردنيين بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا باقة من أكثر الأغنيات الوطنية رواجا"، مبينا أن هذا التعاون يمثل استمرارا للعلاقة الناجحة بين المؤسستين.

رئيس مجلس الإدارة وناشر صحيفة الغد محمد عليان أكد حرص المؤسسة الدائم على مشاركة القراء في مختلف المناسبات، وقال: "تأتي هذه المبادرة انعكاسا لالتزامنا بالمساهمة في تعزيز روح الانتماء للوطن، فنحن نفتخر بأن نقدم لقرائنا مجموعة من احدث الأغاني الوطنية التي تعبر عن مشاعر الانتماء للأردن العزيز".

من جانبه قال مدير التسويق في "الغد" عمر كفارنة "نحن سعداء بأن يتم انجاز وتقديم هذا العمل بالتعاون مع شركة زين وإذاعة فن إف إم، ما يجسد تعاون المؤسسات الوطنية الرائدة من أجل بث روح الاستقلال بين الأردنيين جميعاً".

وأشار إلى الإقبال والنجاح المتميز الذي لاقته المبادرة ونفاذ جميع نسخ الصحيفة على الرغم من مضاعفة أعدادها الصادرة في الخامس والعشرين من أيار (مايو) الماضي.

وتعتبر "الغد" الصحيفة الأسرع نموا في المملكة، إذ تحظى بأوسع قاعدة اشتراكات وفقا للدراسات التي تمت مؤخرا من قبل ابسوس للعام الماضي، وبرنامج تدعيم وسائل الإعلام في الأردن التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

كما يشهد موقع الصحيفة الإلكتروني إقبالاً متزايداً من قبل قرائها على شبكة الإنترنت، وقد نالت "الغد" العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية كان آخرها نيلها لثلاث جوائز من المنظمة العالمية للصحافة والنشر الإعلامي إيفرا 2008، كأفضل موقع إعلامي الكتروني وأفضل تصميم وأفضل صفحة أولى.

التعليق