منتخب اليد النسوي يواصل تحضيراته ويعسكر في سورية

تم نشره في الثلاثاء 3 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • منتخب اليد النسوي يواصل تحضيراته ويعسكر في سورية

استعدادات متواصلة للدورة المدرسية وبطولة الصداقة بالجزائر

 

عمان- الغد- يواصل منتخبنا الوطني للآنسات لكرة اليد تدريباته المكثفة، التي يجريها استعدادا لخوض سلسلة من المشاركات الخارجية، والتي تأتي ضمن تحضيراته الفنية تأهبا لخوض غمار منافسات الدورة الرياضية المدرسية، التي تقام في عمان خلال شهر آب/ اغسطس المقبل وسط مشاركة واسعة من المنتخبات العربية.

ويركز منتخبنا الوطني في تحضيراته الحالية، والتي يقودها المدرب الوطني جهاد قطيشات، على النواحي الفنية والبدنية بعد ان قطع الفريق مرحلة هامة من التحصيرات الاولية، التي شهدت مشاركة واسعة من اللاعبات اللواتي حرصن على مزاولة التدريبات، الامر الذي انعكس ايجابا على المستوى العام للفريق.

وتأتي مشاركة اليد النسوية في البطولات الخارجية ضمن خطة الاتحاد في تطوير اللعبة، وجاء التركيز على المنتخب الوطني وتجميع اللاعبات البارزات في الاندية رغم غياب الدوري العام والبطولات النسوية عن ساحة اللعبة.

ويأمل اتحاد اللعبة ان يتطور المستوى العام للفريق من خلال مشاركته في العديد من البطولات المقبلة وخاصة الدورة المدرسية التي يتم التركيز عليها وفق التعاون المشترك بين اتحاد اللعبة ونظيره المدرسي.

قطيشات متفائل

أعرب المدرب الوطني جهاد قطيشات عن تفاؤله بالمستقبل المقبل لليد النسوية في ظل الاهتمام الواسع من قبل اتحاد اللعبة ونظيره الاتحاد المدرسي، مشيرا الى ان المستوى الفني للفريق يتطور من مرحلة الى اخرى من خلال الاعداد المتواصل والتزام اللاعبات بالحصص التدريبية.

وأضاف قطيشات ان مشاركة الفريق في منافسات الدورة المدرسية جاءت في وقتها وستكون نقطة تحول لليد النسوية حال احراز النتائج الطيبة والتي يتمناها الجميع خاصة وأن فريقنا قادر على تحقيق ذلك من حيث مستواه الفني المتطور والاهتمام الكبير والدعم الذي يتلقاه من القائمين على اللعبة.

وحول مشاركة الفريق في بطولة الصداقة الدولية السادسة، التي ينظمها نادي قسطنطين الجزائر خلال الفترة من 17 ولغاية 21 الشهر الحالي بمشاركة نخبة من الفرق العالمية المعروفة ومن ابرزها الصفاقسي التونسي ومنتخب شابات تونس وفريق من ايطاليا وفريق من فرنسا ومنتخب شابات الجزائر وفريق قسطنطين، قال قطيشات ان مشاركة فريقنا هي محطة هامة للوقوف على الجانب والمستوى الفني الذي وصل إليه الفريق، وهي مناسبة وميزة ايجابية تعزز جانب الخبرة لدى اللاعبات.

وأضاف مدرب منتخبنا ان مهمتنا في هذه البطولة ستكون صعبة للغاية في ظل المستويات المتقدمة لكافة الفريق، لكننا نطمح في تحقيق نتائج ايجابية وتقديم مستويات طيبة ومرضية.

فريقنا الوطني يعسكر في سورية

ينتظر ان يغادرنا يوم بعد غد الخميس الى العاصمة السورية دمشق منتخبنا النسوي لإقامة معسكر تدريبي هناك يتخلله خوض مباراتين أو ثلاث مباريات ودية مع الفرق السورية.

ويذكر ان فريقنا يضم مجموعة جيدة من اللاعبات ابرزهن رشا عبيدات وفلك عبيدات وجهاد رامونية وسهام ناصر ورويدة عبيدات ونور عبيدات وهبة علاء الدين وياسمين الزواهرة وآلاء السعايدة وهبة جودة ومي ناصر.

التعليق