يوسف العموش: واعد مميز في لعبة الجودو

تم نشره في الثلاثاء 3 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً
  • يوسف العموش: واعد مميز في لعبة الجودو

 

عمان- الغد- يعد لاعب الجودو الواعد يوسف العموش البالغ من العمر (15) عاماً، من اللاعبين المميزين في لعبة الجودو، ويتطلع للانضمام الى المنتخب الوطني للناشئين لتمثيل الأردن في البطولة العربية للناشئين، التي ستقام في اليمن ضمن خطة اتحاد الجودو للعام الحالي.

وكان العموش قد حقق المركز الاول ونال الميدالية الذهبية في وزن فوق (66) كغم، وذلك في بطولة المملكة التي اقيمت مؤخرا احتفالاً بعيد الاستقلال، بعد ان حقق في بطولة محلية اخرى الميدالية الذهبية في نفس الوزن.

ويقف الى جانب العموش مدرب مركز السخنة عمار العموش ويشجعه على مواصلة مسيرته في لعبة الجودو ليصبح من اللاعبين المميزين ضمن صفوف المنتخب، ليمثل الاردن في المشاركات الخارجية.

كما يوفر نادي السخنة فرصا تدريبية ليوسف العموش، حيث يتدرب يوميا لمدة (3) ساعات، ويعود الفضل الكبير في دعم العموش إلى اتحاد الجودو ممثلاً في امين سر الاتحاد عبدالفتاح القيسي.

وقال يوسف العموش: "هدفي هو تحقيق نتائج مرموقة ومميزة للاردن في البطولات الخارجية وأعمل على اعداد نفسي جيداً لأكون من المميزين في لعبة الجودو، كما اشجع كافة الناشئين على مواصلة مشوارهم في اللعبة من أجل العمل على تطويرها وتوسيع رقعة انتشارها".

التعليق