اتفاقية تعاون بين المجلس الأعلى للشباب ومنظمة "الحق في اللعب"

تم نشره في الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً
  • اتفاقية تعاون بين المجلس الأعلى للشباب ومنظمة "الحق في اللعب"

 

عمان- الغد- وقعت في المجلس الأعلى للشباب أمس اتفاقية شراكة بين المجلس ومنظمة "الحق في اللعب" وذلك ضمن الاتفاقية الموقعة بين المجلس ومنظمة اليونيسيف بتمويل من الوكالة الأميركية للانماء الدولي بحضور أمين عام المجلس د. ساري حمدان ومساعدي الأمين العام.

رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات الذي وقع الاتفاقية عن المجلس أشار الى توجهات المجلس في إعداد برامج نوعية وهادفة تحقق أهداف المجلس في إعداد جيل شبابي منتم لوطنه ويحمل الولاء لمليكه وتطوير وصقل مهاراتهم وقدراتهم القيادية بالشراكة مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية ومن ضمنها مؤسسة "الحق في اللعب" بهدف توسيع رقعة العمل الشبابي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية والتي وضعت الشباب على رأس الأولويات الوطنية باعتبارهم فرسان التغيير.

مدير الشؤون الشبابية حسين الجبور قدم ايجازا عن فكرة وأهداف المشروع الذي سيطبق في 6 مراكز شبابية ضمن الاتفاقية الموقعة مع منظمة اليونسيف، ويهدف الى توفير فرص لعب مستمرة للشباب والأطفال الأعضاء في المراكز الشبابية، وتوفير فرص المشاركة في ورشات تدريبية لمشرفي وأعضاء المراكز لتطوير قدراتهم القيادية والرياضية واساليب التعامل مع الشباب، ودعم وتحسين التطور السليم للشباب، فيما استعرضت مديرة مشروع الحق في اللعب في الأردن لميس الشيشاني البرامج التي يتضمنها المشروع وهي الشباب كقادة، مدرب لمدرب، الكرة الحمراء، ويوم فرح ولعب، كما بينت منهجية العمل من الورشات وتوفير الكتيبات الارشادية للبرامج وتوفير المعدات اللازمة للمراكز المشاركة بالمشروع، وبطولة في الكرة الطائرة.

التعليق