"أبو قورة" يوقع لسلة العلوم التطبيقية رسميا

تم نشره في الأحد 1 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • "أبو قورة" يوقع لسلة العلوم التطبيقية رسميا

محمد عمار

عمان- وقع امس لاعب منتخبنا الوطني لكرة السلة ولاعب النادي الارثوذكسي سابقا عبدالله ابو قورة رسميا على كشوفات نادي جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد امس في مستشفى ابن الهيثم، بحضور رئيس النادي الدكتور هيثم ابو خديجة ونائب رئيس النادي احمد نجيب واللاعب عبدالله ابو قورة وأعضاء مجلس ادارة النادي.

وأكد ابو قورة في حديثه انه تلقى عدة عروض في الفترة الاخيرة، الا انه ونظرا لقربه من جامعة العلوم التطبيقية كونه طالبا في الجامعة قرر قبول عرض نادي الجامعة بغض النظر على الامور المالية، وأنه سيكون سعيدا مع فريقه الجديد نظرا للعلاقة الحميمة التي تربطه مع اعضاء مجلس ادارة النادي ورئيسها الدكتور هيثم ابو خديجة.

وحول الصفقة المالية لقيمة العقد، رفض ابو قورة الادلاء بأية تفاصيل، الا انه اشار ان بعض العروض كانت اكبر من قيمة العقد مع جامعة العلوم التطبيقية، الا انه ارتأى الانضمام للفريق نظرا للظروف الاسرية التي يعيشها الفريق والتناغم الكبير بين اللاعبين وأعضاء مجلس ادارة النادي.

وقدم ابو قورة الشكر الكبير للنادي الارثوذكسي، الذي عمل على صقل مواهبه والارتقاء به الى سلم النجومية.

من جانبه أظهر رئيس النادي الدكتور هيثم ابو خديجة تفاؤله بانضمام ابو قورة الى فريق الجامعة، مؤكدا وجود مجموعة متجانسة من اللاعبين، وأن وجود ابو قورة الى جانب بقية زملائه في الفريق امثال اسلام عباس وزيد عباس سيزيد من قدرة الفريق على إلغاء احادية لقب الدوري الممتاز لكرة السلة، وأن الفريق يطمح في الموسم المقبل إلى المشاركة على المستويين العربي والآسيوي.

وأكد ابو خديجة ان ابو قورة قرر التوقيع للفريق بالرغم من العروض الكثيرة التي تلقاها نظرا لقناعته التامة والاكيدة بالنادي، الذي اصبح يحث الخطى للتقدم على المستويين المحلي والعربي، وأن وجود ابو قورة بالفريق يعتبر بمثابة انطلاقة نحو عالم الالقاب للفريق الى جوار بقية زملائه.

وأشار ابو خديجة الى نية النادي استقدام لاعب محترف على سوية عالية جدا مما يتيح المجال للفريق ان يحقق النتائج المرجوة في المشاركات الخارجية، التي يسعى من خلالها إلى رفع اسم الوطن عاليا.

وطالب ابو خديجة اتحاد كرة السلة بالتراجع عن قراره المنوي اتخاذه بمنح تسجيل اكثر من لاعبين تحررا من سجلات الاندية، مؤكدا ان هذا القرار لن يصب في صالح تطوير كرة السلة الاردنية، ومشيرا الى انه إن تم اقراره فإنه سيكون مجحفا بحق الاندية السلوية.

التعليق