"الشاطر حسن" يقود "النشامى لترويض "النمر الكوري"

تم نشره في الأحد 1 حزيران / يونيو 2008. 10:00 صباحاً
  • "الشاطر حسن" يقود "النشامى لترويض "النمر الكوري"

سكون يسبق الانتفاضة في المواجهة الكروية المثيرة

 

تيسير محمود العميري

عمان - جاء رد منتخبنا الوطني لكرة القدم على مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم هوه جونج موو بليغا للغاية، ونجح "النشامى" في خطف نقطة ثمينة من فم "التنين الكوري الجنوبي" في سيئول، بعد ان كانت مجريات المباراة تشير الى ان منتخبنا قد يعود الى عمان خالي الوفاض من نقاط المباراة.

"موو" قلل من اهمية منتخبنا ولم يدرك بأن الكرة تعطي من يعطيها، وبأن المباراة لا تنتهي الا مع صافرة الحكم، فما كان من "الصقر الاردني" الا وانتفض على "النمر الكوري" وشاركه "غنيمة المباراة".

هكذا هم "النشامى الأردنيون" يظهرون قوتهم وابداعاتهم في المنافسات الكبيرة.. صحيح ان المنتخب لم يظهر كما يجب في ثلثي زمن المباراة، لكنه "انتفض" في الثلث الاخير ورد الهدفين للكوريين وكاد ان يرفع غلته لولا سوء الطالع.

منتخبنا فعل الصعب.. عاد من سيئول بنقطة ثمينة رفعت رصيده الى اربع نقاط مساويا لمنتخب كوريا الشمالية، الذي سيلعب امام تركمنستان يوم غد، فيما كان منتخب كوريا الجنوبية ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة مؤقتا ويرفع رصيده الى 5 نقاط، ونتمنى لـ"النشامى" ان يحققوا السهل في عمان يوم السبت المقبل وهم يواجهون ذات المنتخب في لقاء الرد الذي سيجري في ملعب الملك عبدالله الثاني، ولا يكررون ذات المشهد الذي حدث في التصفيات عندما فازوا على ايران في طهران وخسروا لقاء الرد في عمان.

نعم.. منتخبنا محير لعشاقه ومتابعيه، فمن حقق التعادل أمس امام كوريا الجنوبية وفاز على تركمنستان في عشق اباد في وقت سابق، هو نفس المنتخب الذي خسر امام الكوريين الشماليين في عمان، وهنا بات السؤال أكثر الحاحا فيما اذا كان المنتخب يجيد اللعب وتحقيق النتائج الايجابية خارج الأردن افضل من تلك التي يمكن ان يحققها في الداخل.

سبعون دقيقة ثم انتفاضة!

يمكن القول بأن منتخبنا الوطني لكرة القدم ادى مباراتين يوم أمس مختلفين في مباراة واحدة، فالمباراة الأولى كانت حتى الدقيقة 70 سلبية الاداء والنتيجة بالنسبة له، فمرمى لؤي العمايرة اصيب بكرتين بامضاء محترف مانشستر يونايتد بارك جي سونغ في الدقيقة 39، عندما وجد بارك نفسه بلا رقابة بين ستة من مدافعي منتخبنا فيخطف الكرة في الشباك، وفي الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني كان بارك يونغ ينفذ ركلة الجزاء بنجاح اثر تعرض لو شي للعرقلة من حاتم عقل، مع ان الاعادة التلفزيونية البطيئة اظهرت الاعاقة خارج اطار منطقة الجزاء وان كان اللاعب سقط فيها، وكان يمكن للكوريين الجنوبيين ان يسجلوا المزيد من الاهداف، في ظل مبالغة لاعبينا في التمركز في الثلث الاخير من الملعب و"قتل اللعب"، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي افتقرت للكثافة العددية، الى جانب ميل بعض اللاعبين وتحديدا عبدالله ذيب وعدي الصيفي الى النزعة الفردية في الاداء، في الوقت الذي كان فيه الكوريون الجنوبيون ينقلون الكرة بسرعة الى ملعب منتخبنا، ويعتمدون على الكرات العرضية التي تحدث دربكة امام مرمى لؤي العمايرة، فكان الخماسي محمد خميس وحاتم عقل ومحمد منير وعامر ذيب وعلاء مطالقة يتحملون عبئا كبيرا في احتواء تلك الطلعات الهجومية، في ظل تراجع حسونة الشيخ وبهاء عبدالرحمن وعبدالله ذيب وعدي الصيفي، الى المنطقة الخلفية لاحتواء كل الطلعات الهجومية الكورية، فكان المهاجم ثائر البواب وحيدا في الامام لا يقوى على فعل شيء.

مجمل الدقائق السبعين الأولى ان منتخبنا لم يكن مؤديا للمباراة بشكل لائق، وارتفعت حدة عصبية اللاعبين فكثرت مخالفاتهم والبطاقات الصفراء التي رفعت لهم، ربما لأن الفريق الكوري تميز في سرعة نقل الكرة الى الامام، واستخدام المهارات الفردية العالية للنجوم، وربما لأن منتخبنا لو عمل على "فتح اللعب" لمنيت شباكه بعدد اكبر من الاهداف، خصوصا وان الاخطاء المتعددة للاعبينا على مشارف منطقة الجزاء كانت تبعث على الخوف، والغريب ان الحارس الكوري لم يتعرض لأي تهديد حقيقي فبقي متفرجا كحال الجماهير الجالسة على المدرجات!.

تغيير وانقلاب

ورغم ان البديلين حسن عبدالفتاح ومؤيد ابو كشك قد شاركا مكان الثنائي محمد منير وعبدالله ذيب قبل الدقيقة 70، الا ان البوادر الهجومية الاردنية بدأت في الدقيقة 70 عندما كان عدي الصيفي يتوغل ويسدد كرة ردها الحارس بصعوبة، وما هي سوى اربع دقائق لاحقة حتى كان منتخبنا يقلص الفارق بواسطة "الشاطر حسن" الذي قاتل للحصول على الكرة اثر هجمة منسقة في الركن الايسر من الملعب قادها مؤيد ابو كشك وصلحها علاء مطالقة، لتجد الكرة نفسها في الشباك الكورية وسط ذهول تلك الجماهير التي وصل عددها الى نحو 50 ألف متفرج، واثبت هذان التبديلان نجاعتهما عندما ازدادت الفاعلية الهجومية الأردنية بدخول مصطفى شحادة مكان ثائر البواب، ولو ان ايا من لاعبينا تابع الكرة التي سقطت من الحارس اثر ركلة حرة مباشرة نفذها باتقان علاء مطالقة، لكن لهدف التعادل ان يتحقق، بيد ان الامر تحقق في وقت لاحق بواسطة "الشاطر حسن" الذي استقبل كرة من علاء مطالقة اثر تمريرة ابو كشك ليسددها بيسراه في الشباك هدفا الهب حماس "النشامى"، فكاد مصطفى شحادة ان ينفرد ثم توجهت قذيفة مطالقة الى جانب القائم.

النشامى بين مرحلتين

جولة الذهاب من المرحلة الثالثة لتصفيات المونديال انتهت بحلوها ومرها، وجولة الاياب ستبدأ يوم السبت المقبل بلقاء الرد في عمان، والهدف هو نيل احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة الى المرحلة الرابعة من التصفيات.

في مرحلة الذهاب حصل منتخبنا على اربع نقاط خارج ارضه ولم يحصل على اي نقطة في عمان، وفي مرحلة الاياب سيخوض منتخبنا مباراتين في عمان وواحدة في كوريا الشمالية، ويحتاج الى استغلال طيب لمعادلة "الارض والجمهور"، واذا ما قدر له نيل نقاط المواجهتين في عمان واي من نقاط المواجهة في بيونغ يانغ، فسيكون احد فرسان المرحلة الرابعة، وعلى وشك تحقيق الحلم باللعب مع الكبار في جنوب افريقيا.

المهم ان ما تحقق "انجاز" يجب ان نفخر به ونحافظ عليه، والمهم ايضا ان لا يقع اللاعبون تحت ضغط نفسي شديد لا سيما في لقاء الرد يوم السبت المقبل، وهذه مسألة يجب ان يتعامل معها اتحاد اللعبة والمدربون والجماهير والاعلام بالحكمة بدلا من التهويل والضغط الذي يؤدي الى نتائج عكسية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يا خسارة هيك لعب في هيك فريق (bahaa albawab)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    شو هل المدرب الي بلعب بي راس حربة واحد بس و كل الفريق دفاع ويا ريت وصلت كرة لراس الحربة كل الفريق دفاع بس المدرب بنجادة لا يصلح ان يكون مدرب فريق او ليش الخوف لهل درجة من كوريا لو لعب من اول المباراة هيك كان ممكن ان يعمل اش ونفوز بدل التعادل
  • »كوري قادما لتثاروا (kong bong)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    انتما تعادلتون وهرام انتما تتعادلونا لاكن انتما سوفا تخسرين امام منتخبيني في عمان ونخنا لكما سنكوانوا بالمرصادي
  • »مبروك ........... : بس .............: لكن (diamond eagle)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    ما بعرف بشو بفكر المدرب لما التشكيله التي يضعها امام منتخب عريق وله اسمه ..............:
    اعني هل يجب الاحتفاظ بلاعبين ذو خبرة وكفاءة اعلى من نظيرهم الذين تواجدوا في الملعب ام حتى نقول انه يوجد هناك اوراق رابحة يستخدمها المدرب في اخر ثلث ساعة لانه بشكل عام الحظ لعب معنا في هذه المبارة كثيرا اكثر من لعب المنتخب الكوري واستحواذه على الكره بالاعتماد على مجريات المباراة حيث كان منتخبنا غائبا كليا .............,,,,,,,
    واخيرا اقول رايي بان يكونوا اللاعبين اصحاب المهارات منذ بداية المباراة
  • »ممكن (ابو ليلى)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    النتيجة لحققها المنتخب الوطني حلوة مابها شي بس انا بعتقادي انه هي الاهداف كانت خطأمن الحارس الكوري وبالاحرى من المنتخب الكوري كله لانهم ما كانوا متوقعين انه المنتخب فجأة يعود للمباراة نحن تعادلنا معهم وعلى ارضهم وكانت المباراة صعبة وخدمنا الحظ كتير مش شوي بتضيع الفرص من قبل المنتخب الكوري بس هي الاخطاء لرتكبها المنتخب الكوري على ارضه مش رح تتكرر على ارض منتخبا وانا بقول انه المنتخب الكوري رح يجي لعمان مش مشان نقطة رح يجي مشان تلات نقاط واكيد انه المباراة رح تكون صعبة واصعب من المباراة لعبها منتخبنا على ارض كوريا ومش اذا تعادلنا مع كوريا بأخر ربع ساعة يعني ممكن نفوز عليهم على ارضنا المنتخب الكوري غلط من خلال مباراته ضدنا وغلطت الشاطر بألف والمنتخب الكوري شاطر كتير بالفوز على الخصوم وخاصه على ارض الخصم بيس انشاء الله انه يفوز المنتخب وما بدنا يتكرر الموقف لصار معنا ضد كوريا الشمالية ضيعنا مليون فرصه بالمبارة وخسرنا تلات نقاط كانوا مهمين واتمنى ان يتعامل مدرب المنتخب مع الفريق الكوري بجدية بعمان اكتر من المباريات السابقه وانشاء الله نفوز
  • »شوط اول غريب و ثاني رهيب!! (سامر ديات.)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    اثلج هدفا منتخبنا في ال 18 دقيقة الاخيرة صدور المتابعين للمباراة... لكن تفاجئت بالمستوى الرديء و السيء والمرتبك الذي افقدنا الامل في احراز حتى هجمة واحدة , وتوقعت ان تهتز شباك منتخبنا بالمزيد من الاهداف , لا ادري لماذا كان لاعبون بهذه الحنكة والخبر على المستوى الدولي بهذا الارتباك وعدم القدرة على التمرير الصحيح للكرة !ّ نتمنى للعبي منتخبنا ان يتخلصو ايضا من النزعة الفردية والبطئ في صياغة الفرص , انا لا انتقد المنخب و انما اوضح وجهة نظري المتواضعة لاعادة النظر في السلبيات لتحقيق النتائج المتميزة والتي تصب في مصلحة منتخبنا. و بالعودة للمباراة فقد اثبتت التغييرات نجاعتها من خلال حيوية مؤيد ابو كشك و فعالية حسن عبد الفتاح !ّ المنتخب ابسطنا في نهية اللقاء لكنه لم يقنعنا بالاداء على الرغم من قوة المنتخب الكوري و خبرتهم و محترفيهم , ابارك لنشامى الوطن و نتمنى ان يتخلصو من السلبيات لان كل نت تابع المباراة فقد الامل و لم يتوقع قلب الطاولة على النتخب الكوري القوي! و انشاءالله ان نقدم ما هو مطلوب منا في مباراة الاياب الاسبوع القادم !
  • »الف مبروك للمنتخب الاردني (محمد)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    والله لولا لؤي العمايرة ما بنفوز
  • »مصلحة الوطن (عمار)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    لاعبين احتياط في فرقهم:خالدسعد..
    لاعبين مصابين: بني ياسين,ابو عالية,خالد سعد,شلباية..
    لاعبين مستواهم انخفض عن السابق: حسونة..
    وهي تخلو من أفضل رياضي في المملكة على مستوى كل الالعاب الجماعية و الذي نال تكريما هاشميا من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين..وكذلك هو الهداف رقم 30 عالميا.. فمن المسؤول؟؟!!!
    ظلم فاضح تعرض له اللاعب المؤثر الفنان-افضل رياضي في المملكة- باستبعاده عن التشكيلة!!!!!!!!
  • »ضربة حظ لفينجادا (ابو رامز)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    ضربة حظ لفينجادا
    لفينجادالا يصلح ان يقود منتخب
    نرجو التنتبه لذلك
  • »يا خسارة هيك لعب في هيك فريق (bahaa albawab)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    شو هل المدرب الي بلعب بي راس حربة واحد بس و كل الفريق دفاع ويا ريت وصلت كرة لراس الحربة كل الفريق دفاع بس المدرب بنجادة لا يصلح ان يكون مدرب فريق او ليش الخوف لهل درجة من كوريا لو لعب من اول المباراة هيك كان ممكن ان يعمل اش ونفوز بدل التعادل
  • »كوري قادما لتثاروا (kong bong)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    انتما تعادلتون وهرام انتما تتعادلونا لاكن انتما سوفا تخسرين امام منتخبيني في عمان ونخنا لكما سنكوانوا بالمرصادي
  • »مبروك ........... : بس .............: لكن (diamond eagle)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    ما بعرف بشو بفكر المدرب لما التشكيله التي يضعها امام منتخب عريق وله اسمه ..............:
    اعني هل يجب الاحتفاظ بلاعبين ذو خبرة وكفاءة اعلى من نظيرهم الذين تواجدوا في الملعب ام حتى نقول انه يوجد هناك اوراق رابحة يستخدمها المدرب في اخر ثلث ساعة لانه بشكل عام الحظ لعب معنا في هذه المبارة كثيرا اكثر من لعب المنتخب الكوري واستحواذه على الكره بالاعتماد على مجريات المباراة حيث كان منتخبنا غائبا كليا .............,,,,,,,
    واخيرا اقول رايي بان يكونوا اللاعبين اصحاب المهارات منذ بداية المباراة
  • »ممكن (ابو ليلى)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    النتيجة لحققها المنتخب الوطني حلوة مابها شي بس انا بعتقادي انه هي الاهداف كانت خطأمن الحارس الكوري وبالاحرى من المنتخب الكوري كله لانهم ما كانوا متوقعين انه المنتخب فجأة يعود للمباراة نحن تعادلنا معهم وعلى ارضهم وكانت المباراة صعبة وخدمنا الحظ كتير مش شوي بتضيع الفرص من قبل المنتخب الكوري بس هي الاخطاء لرتكبها المنتخب الكوري على ارضه مش رح تتكرر على ارض منتخبا وانا بقول انه المنتخب الكوري رح يجي لعمان مش مشان نقطة رح يجي مشان تلات نقاط واكيد انه المباراة رح تكون صعبة واصعب من المباراة لعبها منتخبنا على ارض كوريا ومش اذا تعادلنا مع كوريا بأخر ربع ساعة يعني ممكن نفوز عليهم على ارضنا المنتخب الكوري غلط من خلال مباراته ضدنا وغلطت الشاطر بألف والمنتخب الكوري شاطر كتير بالفوز على الخصوم وخاصه على ارض الخصم بيس انشاء الله انه يفوز المنتخب وما بدنا يتكرر الموقف لصار معنا ضد كوريا الشمالية ضيعنا مليون فرصه بالمبارة وخسرنا تلات نقاط كانوا مهمين واتمنى ان يتعامل مدرب المنتخب مع الفريق الكوري بجدية بعمان اكتر من المباريات السابقه وانشاء الله نفوز
  • »Jordan can do better (Samer Majali)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    Where are Amer Shaif and Moayad Saleem?Why they don't play?Are they injured?
  • »الأردن والفرحه (ألاباننل)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    منتخبنا من أفضل المنتخبات العربية والدليل مباراة أمس أمام كوريا
  • »وين الفنان من المنتخب (ايمن العنيد)

    الاثنين 2 حزيران / يونيو 2008.
    بدي احكي لمرب منتخبنا "وين افضل لاعب بالاردن من المنتخب رافت علي والله حرام يا اتحاد لاعب مصنف 30 عالمياوينو بدي جواب
  • »مباره الرد امام المنتخب الكوري (احمد جمعه احمد قابوق)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    دائما نتطلع لمتابعه مباريات المنتخب سواء كان داخل ارضه او خارجه و في ظل الاحتكار الحصري لجميع المباريات والمنافع الماديه المتحققه جراء هذه العمليه ارجو ان يقوم الاتحاد الاردني بفتح ستاد القويسمه على مصرعيه امام الجمهور الاردني الوفي حتى يكون الداعم الاساسي للمنتخب ودب الروح المعنويه والعزيمه لدى النشامى حتى تشارك الجماهير فرحه منتخبنا الوطني دون احنكار وحتى لا يكون العنصر المادي عائق امامهاواسعار التذاكر حاجز وسدا اقوى من النمر الكوري نفسه.
  • »الحارس نص الفريق (محمد الشيخ)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    اول شي مبروك للمنتخب وشكرا للحارس لؤي العمايرة الي صد كورة صاروخية كانت مأكده بالجول بس بدي اطلب ايميل المدرب فنجادا او رقم هاتفه عشان احكيلو يدخل عامر شفيع ايضا بجانب العمايرة لأنه شفيع خبرة وشجاع ولايرتبك ولان الحارس نص الفريق واتركوا العنصرية والكره والحقد لبعدين...........وشكرا
  • »jordan aoalan (odai zraig)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    jordan aoalan shoh ma sarrrrrrrrrrrrr
  • »ليش Üـــــريـــــــة (نسر ازرق)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    صحيح في لاعبين لازم يكونو من اول المباراة, مثل ابو كشك و حسن على كل حال المنتخب ما لعب كويس لانه كان يلعب دفاع ( كان يدافع بــ 10 لاعبين, و ربنا ستر..
    انشالله يفوزا بالمباريات الجاية و يتأهلو
  • »لا يكفي هذا التعادل (bashar)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    نعم لايكفي هذا التعادل رغم ما اعطى اللاعبين من دفعة معنوية لكن اعتقد ان الاصرار اتى من اللاعبين و ضربة حظ لفينجادا لست من المتشائمين ولكن اذا كنا الفريق الذي لعب اول سبعون دقيقة فلا عزاء لنااما اذا كنا بمعنويات فريق الربع ساعة الاخيرة فنحن من نستحق التأهل وسوف نتأهل ان شاء الله ولكن حتى يحصل هذا الشيء فلابد من الجهاز التدريبي اختيار اللاعبين الاكفاء والاحلال والتبديل مطلوب بغض النظر من اي نادي فمن اخذ جائزة افضل لاعب ان لا يلعب بالمنتخب او افضل الحراس او حتى اللاعبين الذين لا ينظر اليهم اصلا لأنهم ليسو من الافرقة المميزة.

    اخيرا كل الشكر لجميع اللاعبين وخصوصا حسن عبدالفتاح لؤي العمايرة مؤيد ابو كشك عامر ذيب
  • »شوط اول غريب و ثاني رهيب!! (سامر ديات.)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    اثلج هدفا منتخبنا في ال 18 دقيقة الاخيرة صدور المتابعين للمباراة... لكن تفاجئت بالمستوى الرديء و السيء والمرتبك الذي افقدنا الامل في احراز حتى هجمة واحدة , وتوقعت ان تهتز شباك منتخبنا بالمزيد من الاهداف , لا ادري لماذا كان لاعبون بهذه الحنكة والخبر على المستوى الدولي بهذا الارتباك وعدم القدرة على التمرير الصحيح للكرة !ّ نتمنى للعبي منتخبنا ان يتخلصو ايضا من النزعة الفردية والبطئ في صياغة الفرص , انا لا انتقد المنخب و انما اوضح وجهة نظري المتواضعة لاعادة النظر في السلبيات لتحقيق النتائج المتميزة والتي تصب في مصلحة منتخبنا. و بالعودة للمباراة فقد اثبتت التغييرات نجاعتها من خلال حيوية مؤيد ابو كشك و فعالية حسن عبد الفتاح !ّ المنتخب ابسطنا في نهية اللقاء لكنه لم يقنعنا بالاداء على الرغم من قوة المنتخب الكوري و خبرتهم و محترفيهم , ابارك لنشامى الوطن و نتمنى ان يتخلصو من السلبيات لان كل نت تابع المباراة فقد الامل و لم يتوقع قلب الطاولة على النتخب الكوري القوي! و انشاءالله ان نقدم ما هو مطلوب منا في مباراة الاياب الاسبوع القادم !
  • »هداف ساحر (عبدالله الحوامدة)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    عجباماذالولم يلحق المدرب الشاطرحسن؟ماذ كانت الفاجعة؟يبدو أن المدرب يعمل وفق أهواء áه في المنتخب .
  • »الف مبروك للمنتخب الاردني (محمد)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    والله لولا لؤي العمايرة ما بنفوز
  • »مصلحة الوطن (عمار)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    لاعبين احتياط في فرقهم:خالدسعد..
    لاعبين مصابين: بني ياسين,ابو عالية,خالد سعد,شلباية..
    لاعبين مستواهم انخفض عن السابق: حسونة..
    وهي تخلو من أفضل رياضي في المملكة على مستوى كل الالعاب الجماعية و الذي نال تكريما هاشميا من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين..وكذلك هو الهداف رقم 30 عالميا.. فمن المسؤول؟؟!!!
    ظلم فاضح تعرض له اللاعب المؤثر الفنان-افضل رياضي في المملكة- باستبعاده عن التشكيلة!!!!!!!!
  • »على المباراة (عبادة محمد)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    عاد الأردن ليحصد النقاط وان شاء الله راح يتاهل لكاس العالم
  • »أخطاء مكررة (Abo Nowar)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    ما بدنا نهول الموضوع ونعطيه أكبر من حجمه اللي صار كويس و الحمد لله و ان شاء الله القادم أفضل بس ما بدنا نكرر أخطاء عملناها قبل هيك و أثرت سلبيا علينا لسة ما تأهلنا و بس تنتهي مرحلة الأياب و ان شاء الله نحصل ع بطاقة التأهل هلل و مجد زي ما بدك

    يا رب تعطي كل واحد على نيته يا رب
  • »مارد شاطر (left)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    الأسبوع الماضي تناقلت الصحف خبر وجود نجمي المارد الأخضر زعيم الكرة الأردنية الشاطر حسن والفنان رأفت علي ضمن قائمة هدافي العالم والبرغم من محاولة البعض التقليل من ذلك نتيجة نظرة نادوية ضيقة إلا أن مقاتل من القلعة الخضراء أثبت ذلك بالأمس وأنة لو يعطى الفرصة الكاملة التي يستحقها لتصدر قائمة هدافي العالم.

    ونتمنى على فنجادا أن يغلب مصلحة المنتخب وأن يضم الفنان رأفت علي أحسن لاعب أردني وعملاق الحراسة وأحسن حارس عربي عامر شفيع بالاضافة للنجوم الآخرين مثل أنس الزبون والحتاملة والنواطير والعمران وأحمد هايل للمنتخب الوطني وعندها يصبح التأهل كأول عن المجموعة مسألة وقت لا أكثر.
  • »نحتاج الى مدرب (طارق الخرابشة)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    يعني الطريقه اللي لعب فيها المدرب مابتنحكا لحد انا بحياتي ما شفت فريق تسعه منهم بيلعبوا دفاع عنجد خطه فاشله يعني لولا اللعيبه اتنمردوا على حالهم ولا راحت عليهم مشان الله جيبوا مدرب عليه العين وادفعواياتحادناشوية مصاري اكثر
  • »شنص (Mohammad Atiyat)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    والله الله يعطيهم العافيه الشباب ما قصروا بس شنصت معهم
  • »اكلناهم من الحنك للحنك (ليث شدوح)

    الأحد 1 حزيران / يونيو 2008.
    مبروك والى الامام يا نشامى
1 2 3