نادي الزرقاء يكرم لاعبات الشطرنج وافتتاح الموسم الصيفي لنادي الأمير محمد

تم نشره في السبت 31 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً
  • نادي الزرقاء يكرم لاعبات الشطرنج وافتتاح الموسم الصيفي لنادي الأمير محمد

 

نعمان عيد

الزرقاء - في اطار احتفالات المملكة بعيد الاستقلال افتتح محمد موسى الغويري رئيس بلدية الزرقاء ليلة اول من امس، الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير محمد للشباب، حيث اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية من الاردن وايطاليا واليونان ولتوانيا.

نادي الزرقاء يكرم لاعبات الشطرنج

اقام نادي الزرقاء يوم اول من امس حفلا تكريميا للاعبات فريق الاناث للشطرنج بعد حصوله على المركز الثالث ببطولة اتحاد الشطرنج الذي اقامها مؤخرا وجرى برعاية باسل المجالي مدير مدينة الامير محمد للشباب في قاعة نادي المدينة، حيث قام المجالي بتوزيع الهدايا على اللاعبات سجى الزغول وتمارا الخطيب وايناس الزغول، كما كرم عضو مجلس بلدية الزرقاء محمد ابو الذيب ورجل الاعمال وليد الصغير.

وأشاد رئيس النادي م . صالح الغويري بهذا الانجاز وقدم الشكر للاعبات بعد اول مشاركة لهن، واضاف بأن محافظة الزرقاء تزخر باللاعبات الناشئات والخامات الرياضية الكثيرة، وبارك المجالي لأسرة النادي على هذا الانجاز حيث اشاد بكلمته بالجهود التي بذلت حتى استطاع الفريق الوصول الى المركز الثالث.

وعلى هامش الحفل التقت اللجنة النسوية بنادي الزرقاء مع باسل المجالي رئيس لجنة الزرقاء الكروية، حيث تناول اللقاء العديد من المواضيع اهمها التحضيرات والترتيببات المتعلقة باقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم النسوي بسورية، وتنظيم بطولة الاندية العربية النسوية الاولى بكرة القدم في محافظة الزرقاء.

واستعرضت بثينه الهندواي عضو لجنة نادي الزرقاء النسوية المرحلة السابقة من عمل اللجنة وتطور الفريق النسوي حيث قامت اللجنة مؤخرا بزيارة المدارس الخاصة للاناث من اجل استقطاب لاعبات جدد لفريق كرة القدم، ووعد المجالي بدعم هذا التوجه وكذلك بتقديم كافة انواع الدعم لانشطة اللجنة من اجل القيام بمسؤوليتها، وكذلك قدم رئيس النادي م. صالح العويري الشكر والتقدير لرئيس لجنة الزرقاء الكروية والتي تمثل الاتحاد بالمحافظة على تعاونه المطلق للجنة.

التعليق