تشكيل لجنة للاعبي الأغوار الشمالية القدامى بكرة القدم

تم نشره في السبت 31 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً

 

محمد ابو زينة

الاغوار الشمالية - بدأت مجموعة من قدامى لاعبي الاغوار الشمالية من مدينة المشارع بعقد جلسات واجتماعات متواصلة, وذلك من اجل تسجيل فريق باسم قدامى لاعبي الاغوار الشمالية.

وأفاد حامد الخشان، أحد لاعبي الاغوار القدامى وصاحب الفكرة، انه تم لغاية الآن تسجيل اكثر من (60) لاعبا من ابناء مدينة المشارع, وتنوي اللجنة المؤلفة من حامد خشان وطلال القويسم وعمر سامي وخالد البشكمي توسيع رقاع المشاركة حتى تشمل جميع اللاعبين في الاغوار الشمالية من العدسية شمالا حتى الكريمة جنوبا, واضاف انه تم دفع رسوم اشتراكات من قبل اللاعبين المسجلين حاليا.

واستعرض الخشان خلال حديثه لـ "الغد" خطة اللجنة المستقبلية بأنه ستتم دعوة اللاعبين القدامى في الاغوار الشمالية الراغبين بتسجيل اسمائهم كهيئة عامة للفريق, ومن ثم سيتم اختيار مجلس إدارة بالتزكية او بالانتخاب حسب الآلية التي يرونها مناسبة, وستكون هناك دورات تدريبية وكذلك تمارين للفريق على ملعب نادي الشيخ حسين ومجمع الشيح حسين الرياضي, وستتم مخاطبة الاندية الرياضية وقدامى لاعبي اربد وقدامى لاعبي عمان لاقامة لقاءات ودية بكرة القدم واجراء لقاءات تعارف معها.

الرواجبة بطل "طاولة" الاستقلال

فاز اللاعب زيد الرواجبة في المركز الاول في بطولة الاستقلال لكرة  الطاولة التي نظمها نادي يرموك الشونة, بعد ان تغلب على اللاعب محمد البطاينة في اللقاء الختامي بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وفي ختام البطولة التي حضرها جمع غفير من عشاق اللعبة توج رئيس النادي اكرم السعيد الفائزين.

التعليق