سميح دروزة ينافس على جائزة "رواد الأعمال" العالمية

تم نشره في الخميس 29 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد- يتنافس مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدوية الحكمة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ومحيطها سميح دروزة الفائز بجائزة "رواد الأعمال في الشرق الأوسط" من إرنست ويونغ للعام 2007، مع 40 مشتركا من مختلف أنحاء العالم على لقب "رائد الأعمال العالمي".

ويقام حفل توزيع الجوائز بعد غد السبت في مدينة مونتي كارلو، وينضم الفائز بالجائزة إلى أكاديمية "رواد الأعمال" العالمية لإرنست ويونغ.

وتم الإعلان عن فوز دروزة بجائزة إرنست ويونغ الأولى "لرواد الأعمال في الشرق الأوسط" خلال حفل أقيم في دبي نيسان (إبريل) الماضي، وجاء تكريمه لعمله الدؤوب وإصراره على النجاح.

ولفت المدير الشريك في إرنست ويونغ الشرق الأوسط فؤاد علاء الدين إلى أن إطلاق برنامج مسابقة "رواد الأعمال في الشرق الأوسط" جاء تقديرا للإبداع ولإنجازات أصحاب العقول النيرة في المنطقة.

وتهدف مسابقة إرنست ويونغ لرواد الأعمال إلى تكريم رجال الأعمال حول العالم وتشجيعهم، وتأسيس منتدى يسمح لهم بتبادل الأفكار ضمن منطقتهم وعلى مستوى العالم أيضاً.

ويذكر أن شركة أدوية الحكمة في الأردن تأسست العام 1977، وتتمتع اليوم بحضور قوي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة وأوروبا. وفي العام 1996، أصبحت أول شركة عربية تصدر منتجاتها إلى الولايات المتحدة، وتم إدراجها على لوائح تداول بورصة لندن في عام 2005.

التعليق