ندوة مشتركة بين "بي بي سي العربية" والتلفزيون الأردني الاثنين المقبل

تم نشره في الخميس 29 أيار / مايو 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد- تقوم "بي بي سي" العربية بالتعاون مع التلفزيون الاردني بتقديم ندوة بعنوان "تأثير التطور التكنولوجي على مشاركة الجمهور التفاعلية مع وسائل الاعلام".

وتعقد الندوة في استوديوهات التلفزيون الاردني في الثامنة من مساء الاثنين المقبل، ويقدمها رئيس بي بي سي العربية حسام السكري، وتشارك فيها نخبة من الاعلاميين وخبراء تكنولوجيا الاتصال وعدد من الجمهور.

وتسجل الندوة بالتنسيق مع مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردنية، على ان تبث لاحقا من خلال برنامج "أجندة مفتوحة"، الذي يبث في السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت غرينتش كل يوم جمعة، كما يذاع البرنامج على شاشة التلفزيون الاردني في وقت يحدد لاحقا.

ليست هذه المرة الاولى التي تقوم فيها بي بي سي العربية بإنتاج مشترك مع التلفزيون الاردني، فقد سبقت ذلك تجربة قبل عامين من خلال ندوة عن العمالة الوافدة في الاردن لاقت اهتماما من الشباب والمسؤولين.

وتأتي هذه الندوة في اطار سلسلة من الندوات التي ينظمها تلفزيون بي بي سي العربي في عدد من العواصم العربية في انتاج مشترك مع القنوات المحلية لتعزيز التعاون مع المؤسسات الاعلامية في العالم العربي.

وانطلق تلفزيون بي بي سي العربية في آذار (مارس) هذا العام، ليضيف الى الخدمات الحالية التي تقدمها بي بي سي من خلال البث الاذاعي وعبر الانترنت، ولتصبح بي بي سي بذلك اول مؤسسة اعلامية في المنطقة تقدم خدماتها عبر وسائط متعددة ومتكاملة.

التعليق