انتقالات اللاعبين تزعج أراجونيس مدرب إسبانيا

تم نشره في الأربعاء 28 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً

 

مدريد - قال لويس أراجونيس مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم يوم امس الثلاثاء إنه يشعر بالقلق من أن تتأثر استعدادات فريقه لنهائيات أمم أوروبا بتكهنات حول انتقالات بعض أهم لاعبي الفريق.

وذكرت تقارير إعلامية ان المهاجمين الثلاثة بالمنتخب الاسباني فرناندو توريس وديفيد بيا ودانييل جويزا هداف الدوري الاسباني الموسم المنقضي ربما ينتقلون لفرق أخرى.

وذكرت تقارير ان توريس مهاجم ليفربول الانجليزي تلقى عرضا ماليا مغريا من تشيلسي وربما ينتقل بيا مهاجم بلنسية إلى ريال مدريد فيما تربط تقارير بين جويزا مهاجم ريال مايوركا وبرشلونة أو بعض فرق الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال اراجونيس لمحطة اوندا سيرو الإذاعية يوم امس الثلاثاء "أشعر بالقلق لأن التكهنات لا تقتصر على فرناندو (توريس). يتحدث البعض عن لاعبين آخرين أيضا. سيكون علينا أن نتحدث بشأن هذا الأمر".

وأضاف "من المفترض أن تتم الصفقات سريعا أو نسيانها تماما لكن نسيانها سيكون بمثابة الأمر الصعب".

واجتمعت تشكيلة المنتخب الاسباني في مدريد اول من أمس الاثنين لبدء الاستعداد لأمم أوروبا وسريعا ما تساءلت وسائل الإعلام المحلية عن مستقبل بعض اللاعبين.

وبالإضافة إلى المهاجمين فإن الصحافة قالت إن لاعب الوسط روبن دي لا ريد الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة من ريال مدريد إلى خيتافي وتشابي الونسو لاعب ليفربول ربما يرحلان أيضا.

وتسبب هبوط ريال سرقسطة لدوري الدرجة الثانية وفشل بلنسية في التأهل لدوري أبطال أوروبا في رغبة سيرجيو جارسيا وديفيد سيلفا في البحث عن امكانية الرحيل.

وسيكون أراجونيس مطالبا بانتظار نتيجة الفحوص الطبية على أندريس انيستا لاعب وسط برشلونة وسيسك فابريجاس لاعب وسط أرسنال قبل مشاركة كل اللاعبين 23 في أول مران للفريق في وقت لاحق من أمس الثلاثاء.

وأنهى انيستا الموسم بإصابة في الركبة فيما يشتكي فابريجاس من ألم في الظهر.

وستخوض اسبانيا اولى مبارياتها الودية بلقاء أمام بيرو في اويلفا يوم السبت المقبل.

التعليق