"عليا" بطولة الاستقلال للملاكمة تناقش التحضيرات

تم نشره في الأربعاء 28 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً
  • "عليا" بطولة الاستقلال للملاكمة تناقش التحضيرات

 

اللجنة الاعلامية

عمان - استعرضت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الاستقلال الدولية الاولى للملاكمة في الجلسة التي عقدتها الليلة قبل الماضية برئاسة محمد ماجد العيطان رئيس اتحاد الملاكمة الترتيبات النهائية للبطولة التي ينظمها نادي يرموك البقعة خلال الفترة من (4-8) الشهر المقبل في ساحة الثورة العربية الكبرى بمدينة العقبة برعاية م. حسني ابو غيدا رئيس سلطة اقليم العقبة الاقتصادية في اطار الاحتفالات بعيد الاستقلال بمشاركة (10) دول وهي فلسطين ولبنان وسورية والعراق ومصر وتونس واليمن وبريطانيا والسعودية بالإضافة إلى الأردن.

فقد اكد العيطان اهمية انجاح البطولة وإخراجها بالشكل المناسب، مشيدا بدور الداعمين واللجان العاملة في ايصال البطولة الى بر الامان، وطالب الجهاز الفني لفريق يرموك البقعة ببذل المزيد من الجهد لإعداد اللاعبين، من اجل عكس الصورة الحقيقية عن الملاكمة الاردنية التي فرضت حضورها على كافة الصعد.

بدوره رفع رئيس النادي خالد جمال برقية تهنئة لقائد الوطن بمناسبة عيد الاستقلال وأشاد بدور الجهات الداعمة واللجان العاملة التي واصلت عملها على مدار الساعة واستعرض خطوات العمل التي وضعتها اللجان لتنفيذها على ارض الواقع قبل بدء النزالات، في حين استعرض كل من مدير البطولة محمد قاسم والمدير المالي عبد القادر محارمة واسماعيل صبح رئيس لجنة الافتتاح والختام آخر التحضيرات الادارية والفنية.

من جهة اخرى، من المقرر ان تبدأ الفرق بالوصول يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين، على ان تبدأ النزالات مساء الخميس (5) الشهر المقبل وتستمر ثلاثة ايام.

التعليق