المجلس الأعلى للشباب يحتفل بعيد الاستقلال

تم نشره في الاثنين 26 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً
  • المجلس الأعلى للشباب يحتفل بعيد الاستقلال

 

عمان- الغد- رعى رئيس المجلس الأعلى للشباب بالوكالة د. ساري حمدان أول من أمس، الاحتفال الكبير الذي أقامه المجلس بمناسبة عيد الاستقلال السادس والستين للمملكة في بيت شباب عمان.

الاحتفال، الذي أشرفت عليه مديرية شباب العاصمة، حظي بمشاركة واسعة من الأسرتين الشبابية والرياضية عبر المراكز الشبابية التابعة للمجلس بحضور مدير عام الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية عبدالرحمن العرموطي، وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية.

مدير شباب العاصمة جمال خريسات قال في كلمته ان عيد الاستقلال يمثل طموحات وتطلعات الأسرة الأردنية في النهضة الشاملة، لتعزيز الثقة بالمستقبل، حيث جعل جلالة الملك عبدالله الثاني الاردن نموذجا في التحديث والتطوير الذي شمل كل جوانب الحياة، واهتم كل الاهتمام في حياة المواطنين، مضيفاً أنه في سنوات قليلة تحقق للوطن والشعب الكثير من أسباب التقدم والرخاء، إلى جانب الأمن والأمان والحرية والاستقلال، نحو أردن متطور بشبابه، مشيراً الى تجسيد جلالة الملك للديمقراطية والإصلاحات الاقتصادية والبناء والتنمية الشاملة وتوفير الأمن والاستقرار في مختلف المجالات.

واشتمل الحفل، الذي بدأ بالسلام الملكي الاردني وآيات من الذكر الحكيم؛ على فقرات غنائية ورقصات شعبية وأهلية قدمتها فرقة هيل، وأغان وطنية لفرقة الرمثا وقصائد شعرية لشعراء أردنيين تغنت بحب الوطن والقائد ودبكات شعبية.

التعليق