"أوبل" تدشن إنتاج 10 ملايين "أسترا"

تم نشره في الخميس 22 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً

عمّان- الغد- قامت اوبل أخيرا بإنتاج عشرة ملايين سيارة استرا، إذ حصلت على اعلى نسبة مبيعات في اكثر من ثمانين دولة حول العالم. وتلقى سيارة "اوبل استرا" قبولا واسعا بين افراد المجتمع وبخاصة الفئة الشبابية، لما تتمتع به من مزايا خلقت للقيادة معنا جديدا.

ونجاح سيارت استرا دليل على تفوقها في تصنيع السيارات المدمجة منذ اطلاق سيارة "كاديت" في عام 1936. وقال المدير الاداري لشركة اوبل هانز ديمنت "توفر الاسترا مزيجا متكاملا من الخبرة في التصنيع والتصميم الجريء والتكنولوجيا المتقدمة التي تلبي احتياجات السائق والمستهلك العصري، بالاضافة الى المتعة الفائقة في القيادة".

وتحتفل مجموعة ابو خضر للسيارات هذا العام بمرور 10 اعوام على شراكتها الاستراتيجية مع شركة اوبل الالمانية كونها الوكيل الحصري  لسيارات اوبل في الاردن، وهناك اكثر من 60 الف سيارة اوبل تعمل حاليا في الاردن.

وقال المدير العام لمجموعة ابو خضر للسيارات زيد العبداللات "نفخر بهذا الانجاز ونحرص على تقديم الافضل للمستهلك الاردني ونخص بالذكر سيارة الاسترا التي تمثل عنصرا اساسيا من طرازات سيارات اوبل نظرا لما تقدمه من تصاميم متطورة وديناميكية عالية بالاضافة الى اسعارها المقبولة بين الافراد واستهلاكها الاقتصادي للوقود".

بدأ عهد انتاج وتصنيع الاسترا في العام 1991، وتم اعتماد الاسم استرا عند اطلاق الجيل الرابع من سيارات أوبل، ومع انتاج وتصنيع العشرة ملايين سيارة، حصلت استرا على اعلى نسبة مبيعات في اكثر من 80 دولة حول العالم، الامر الذي حصدت معه الاوبل كما من الجوائز، حيث

في العام 2008 حصلت استرا جي تي سي على جائزة "اكثر السيارت اناقة " من بين السيارات المستوردة في الصين، وعلى جائزة "أفضل السيارات تصميما" العام 1998 من قبل مركز للتصميم في المانيا وأخيرا كانت جائزة "الخيار البيئي الانسب" الجائزة التي كرمت بها استرا من قبل Swedish green drivers Association لكونها لا تسبب نسبة عالية من الانبعاثات المضرة بالبيئة.

التعليق