أقامة الدورة الرياضية المدرسية العاشرة في مدينة إربد

تم نشره في الخميس 15 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً
  • أقامة الدورة الرياضية المدرسية العاشرة في مدينة إربد

 

عمان- الغد- أختار الاتحاد الرياضي المدرسي مدينة إربد لاقامة فعاليات الدورة الرياضية المدرسية العاشرة (دورة الاستقلال ) العام المقبل 2009 التي تنظمها وزارة التربية والتعليم، جاء ذلك من خلال الجلسة التي عقدت الثلاثاء الماضي برئاسة رئيس الاتحاد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية الدكتور فواز جرادات الذي عبر عن ارتياحه للمستويات التنظيمية والإدارية والفنية التي ظهرت فيها الدورة الرياضية المدرسية التاسعة (الاستقلال 2008) مشيدا بدعم اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين الذي يولي الرياضة المدرسية اهتماما خاصا وبتعاون الاتحادات الرياضية كافة مع الاتحاد المدرسي.

وبين جرادات خلال الجلسة التي عقدها مجلس إدارة الاتحاد المدرسي يوم أمس الأول، أن نجاح الدورة المدرسية التاسعة وقبلها دورة الأمير فيصل الأولمبية من شأنه أن يعزز نجاح استضافة الأردن لدورة الألعاب الرياضية المدرسية العربية السابعة عشرة التي ستقام خلال شهر آب المقبل بمشاركة (14) دولة عربية إضافة إلى الأردن

مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة العليا للدورة العربية ستعقد اجتماعها الأول قريبا برئاسة وزير التربية والتعليم د. تيسير النعيمي وكذلك اللجان المعاونة الأخرى.

وثمن جرادات جهود وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السابق د. تيسير النعيمي التي أثمرت عن ترسيخ العمل المؤسسي ليكون أسلوب عمل الاتحاد  لغايات تطوير الرياضة المدرسية مشيدا بجهود عضو مجلس الإدارة السابق كريمة الضابط طوال مدة عضويتها في مجلس الإدارة.

واستمع مجلس الإدارة إلى إيجاز قدمه أمين السر مدير الرياضة في وزارة التربية والتعليم محمد عثمان، حول استعدادات المنتخبات المدرسية المشاركة في الدورة العربية والى التقريرالختامي حول الدورة الرياضية المدرسية التاسعة وجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية.

واتخذ مجلس الإدارة عدة قرارات من أهمها اعتماد فندق (بالميرا) مقرا لإقامة الوفود المشاركة في الدورة العربية والموافقة على طلب اتحاد كرة الطاولة المساهمة في نفقات سفر (6) من لاعبي المنتخب ممن هم ضمن المنتخب المدرسي إلى المغرب للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام هناك،  وقرر المجلس دعوة المدراء الفنيين للمنتخبات المدرسية لتقديم إيجاز عن استعدادات المنتخبات المدرسية خلال الاجتماع المقبل.

التعليق