"أوتوباص" تدعم حملة "كفى" للحد من الحوادث المرورية

تم نشره في الخميس 15 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً

عمان- الغد- شاركت "أوتوباص" في مسيرة كفى التي أقيمت برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله الجمعة الماضي، بهدف الحد من حوادث السير والتي تشهد تزايدا ملحوظا في الآونة الأخيرة. وزودت اوتوباص المسيرة التي انطلقت من حدائق الحسين وحتى وزارة الاشغال في الدوار الثامن بـ(15) حافلة مجانا لنقل الطلاب المشاركين إلى نقطة انطلاق المسيرة.

وأشار مدير عام اوتوباص مؤيد الطراونة إلى أهمية الحملة في الحد من الحوادث المرورية، لافتا إلى أن إحدى استراتيجيات الشركة هي تشجيع المواطنين على استخدام وسائط النقل العام، فـ"أوتوباص" تعتبر الوسيلة الأذكى والخيار الأمثل للحد من الاختناقات المرورية وتقليل حوادث السير التي باتت تفتك بحياة المواطنين وتهدد حياتهم.

ويذكر أن الشركة المتكاملة للنقل المتعدد شركة مساهمة عامة مسجلة برأس مال 20 مليون دينار اردني، تأسست في العام 1995، ووقعت شراكة مميزة مع أمانة عمان الكبرى كشريك أساسي وفعال.

وتمتلك الشركة المتكاملة وتدير شركات النقل العام الثلاث الرئيسة في الاردن وهي: الظلال والتوفيق وآسيا. وتدير الشركة كذلك خطوط النقل الرئيسية في شمال وغرب المملكة، بالإضافة إلى عدد آخر من الخطوط التي تربط بين المناطق المختلفة.

وتطمح الشركة مستقبلا لتطبيق خطط جوهرية للتوسع في خدمات النقل سواء من خلال التكنولوجيا المتبعة وعدد الخطوط التي ستتم تغطيتها وزيادة اعداد الباصات لخدمة المواطن والعمل على راحته.

وتجدر الإشارة إلى أن "الوسيلة الاذكى" هو شعار الحافلات الجديدة، وتعبر عن شمولية الخدمات التي تقدمها الحافلات للركاب، وتلعب دورا كبيرا في توفير نظام نقل عام أفضل للمواطنين، وتشمل الخدمات البطاقات الذكية "اي-كرتك" المستخدمة عوضا عن النقود وخدمات أخرى تشمل التكييف والخطوط المميزة والدقة في المواعيد.

التعليق