اختتام بطولة الطائرة الشاطئية في "انتركونتيننتال"

تم نشره في الأربعاء 14 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً
  • اختتام بطولة الطائرة الشاطئية في "انتركونتيننتال"

 العقبة- الغد- انتهت يوم الجمعة الماضي البطولة الأولى للكرة الطائرة الشاطئية التي انطلقت في فندق انتركونتينتال العقبة برعاية اكاديمية ايلا للطيران  وشركة ابو سعد للتعهدات والتي استمرت لمدة شهر، بمشاركة 4 فرق لايلا وفريق سعودي اوجية وفريق الانتركونتيننتال ومدرسة العقبة الدولية.

وفاز فريق سعودي اوجية في المركز الاول وتلاه فريق فندق اتنركونتيننتال في المركز الثاني، اما اكاديمية ايلا  للطيران فحصل على المركز الثالث.

وقام فريد محفوظ مدير فندق الانتركونتيننتال العقبة بتوزيع الكأس والميدليات على الفائز الاول، فيما قام طوني عبود مدير شركة سعودي اوجية بتوزيع الميداليات على الفائز بالمركز الثاني، وكفلت كندا سراج من اكاديمية ايلا بتوزيع الميداليات على الفائز بالمركز الثالث.

وفي ختام الإحتفال التكريمي قامت مديرة العلاقات  العامة لانتركونتيننتال العقبة عبير طه بتوزيع الدروع على الرعاة وميداليات الحكام.

وستستمر عقد مثل هذه البطولات لما تظفيه من روح المشاركة والمنافسة بين المشاركين، حيث ستكون انطلاقة للعديد من البطولات الفردية والجماعية مثل كرة الطاولة، وتعهدت ادارة الفندق دائما بتقديم الأفضل بمختلف المجالات سواء الفندقية أو الترفيهية، إلى جانب استعداد الفندق لاستضافة ورعاية مثل هذه الفعاليات.

التعليق