مرزوق مدربا لحراس الرمثا والجزيرة يجدد سعيه لضم لاعبين

تم نشره في الجمعة 9 أيار / مايو 2008. 09:00 صباحاً
  • مرزوق مدربا لحراس الرمثا والجزيرة يجدد سعيه لضم لاعبين

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

مرزوق مدربا لحراس الرمثا

قررت ادارة نادي الرمثا تعيين المدرب العراقي محمد مرزوق مدربا لحراس مرمى الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة دوري اندية الدرجة الاولى.

ووفق رئيس النادي عبدالحليم سمارة، الذي كان يجيب على استفسارات "الغد"، فإن التعاقد مع مرزوق جاء لتهيئة كادر تدريبي متكامل بحثا عن تحقيق نتائج جيدة للفريق تعيده الى وضعه الطبيعي في مصاف اندية الدرجة الممتازة لكرة القدم.

إلى ذلك اكد سمارة ان الرمثا لن يوافق على بيع اي من لاعبيه ما دام الفريق يلعب في مصاف اندية الدرجة الاولى، مؤكدا عزم الادارة على تهيئة الظروف المناسبة للعودة بأسرع وقت الى الممتاز.

واعتبر سمارة الحديث عن امكانية تخلي الرمثا عن لاعب او اكثر من لاعبيه لصالح اندية اخرى بأنه يعد مستحيلا في هذا الوقت بالذات.

لاعبو الرمثا يتسلمون رواتبهم

تسلم لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم اول من امس مكافآتهم الشهرية التي اعلنت الادارة صرفها للفريق بانتظام، وتأتي هذه الخطوة من قبل الادارة لتحفيز اللاعبين على مواصلة انتظامهم بالتدريبات والتحضيرات استعدادا للمنافسات المقبلة.

كما نظمت ادارة النادي امس رحلة ترفيهية للفريق الى "الحمة"، في خطوة تهدف الى الترفيه عن اللاعبين، وإخراجهم من اجواء هبوطهم الى الدرجة الاولى التي اثرت كثيرا على لاعبي الفريق وجمهوره، الذي راح يطالب الفريق بمواصلة التدريبات للعودة سريعا الى الاضواء.

الجزيرة يجدد طلبه لشلباية والجنيدي والشعيبي وعبدالفتاح

جددت ادارة نادي الجزيرة اول من امس طلبها التعاقد مع اللاعبين محمود شلباية وحسن عبدالفتاح (الوحدات) وأمجد الشعيبي ونضال الجنيدي (شباب الحسين)، وذلك لتعزيز صفوف فريقها الكروي خلال الموسم المقبل.

وفاتحت ادارة الجزيرة ناديي الوحدات وشباب الحسين لاستمزاج رأيهما مرة اخرى في امكانية الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين.

إلى ذلك، ما تزال المفاوضات جارية بين ناديي الجزيرة وشباب الاردن بشأن اجراء صفقة تبادل بين اللاعبين.

العتال يعود إلى عمان ويلتقي الجزيرة

اللاعب فهد العتال يستمر في احترافه مع الجزيرة - (الغد)

بعد عودته من زيارته العائلية لفلسطين، التقى المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الجزيرة لكرة القدم فهد العتال مع الجهاز الفني بقيادة عيسى الترك ومدير فريق الكرة مازن الزغير، حيث تمت مناقشة آلية استمرار اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وبحسب المعلومات، فإن الجزيرة جدد الثقة بالعتال الذي ارتبط مع الجزيرة لثلاثة مواسم، مطالبا اياه بمواصلة التدريبات مع الفريق املا في تحقيق نتائج افضل في الموسم الكروي المقبل.

السوري رأفت يغادر إلى بلاده

غادر المحترف السوري في صفوف فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم رأفت محمد الى بلاده، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق شباب الاردن بنهاية الموسم، حيث يرجح ان لا يتم تجديد عقد اللاعب في الموسم المقبل.

والتحق رأفت فور وصوله الى دمشق بتدريبات المنتخب السوري الذي يستعد لخوض لقاءين وديين مع منتخبي عمان والعراق يومي السبت المقبل و17 من الشهر الحالي استعدادا لتصفيات كأس العالم.

كواليس النجوم

- الاصابة التي تعرض لها مهاجم فريق نادي الوحدات محمود شلباية اول من امس واستدعت خروجه من التمرين لا تدعو للقلق، الامر الذي يرجح مرافقته للوحدات الى لبنان للقاء فريق الصفاء بكأس الاتحاد الآسيوي.

- مدرب فريق شباب الحسين في بطولة خماسيات كرة القدم رائد عصفور قرر استدعاء لاعبي الفريق الاول لخوض منافسات هذه البطولة... يشار الى ان المدير الفني نزار اشرف سيتولى تدريب الفريق بعد انتهاء بطولة الخماسي.

التعليق