حمد يقود منتخب العراق السبت ولاعبو الوحدات في خدمة المنتخب والبرغوثي يلعب للجزيرة

تم نشره في الخميس 8 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً
  • حمد يقود منتخب العراق السبت ولاعبو الوحدات في خدمة المنتخب والبرغوثي يلعب للجزيرة

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

حمد يعلن تشكيلة العراق اليوم

يعلن المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم عدنان حمد اليوم تشكيلة المنتخب العراقي لمباراته المقبلة امام استراليا بتصفيات كأس العالم، وذلك في مؤتمر صحافي يعقد اليوم في عمان.

وسيكشف حمد الذي انتهى عقده مع فريق الفيصلي خلال المؤتمر الصحافي اليوم عن استبعاد 5 لاعبين من تشكيلة الفريق الحالية وهم كرار جاسم وباسم عباس وجاسم غلام والحارس ديدار وجاسم حاجي، فيما سيعلن استدعاء 7 لاعبين جدد ابرزهم علي صلاح ووسام قاصد واحمد علي.

وسيقود عدنان حمد تدريبات العراق اعتبارا من يوم السبت المقبل في عمان، بانتظار المغادرة الى سورية يوم 15 الحالي للقاء المنتخب السوري يوم 17 من نفس الشهر ومن ثم العودة الى عمان بانتظار المغادرة الى تايلاند يوم 22 من الشهر الحالي.

وكان عدنان حمد قد اختتم مشواره في تدريب فريق النادي الفيصلي بتحقيق لقب بطولة كأس الاردن بعد الفوز على فريق شباب الاردن في المباراة النهائية التي جرت اول من امس بنتيجة 3/1.

يشار الى ان علي صلاح الذي برز كمحترف في صفوف الحسين اربد سيعود من بغداد يوم السبت المقبل للمباشرة في تدريباته مع المنتخب العراقي.

لاعبو الوحدات في خدمة المنتخب

أكد مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، بأن لاعبي ناديه رهن اشارة المنتخبات الوطنية في اي لحظة يتم اختيارهم فيها، وان قرار الادارة بتعليق مشاركة فريق الكرة في المسابقات المحلية احتجاجا على العقوبات التي اتخذها اتحاد الكرة بحق اربعة من لاعبي الفريق، لن يحول دون ذهاب لاعبي الوحدات الذين يتم اختيارهم للمشاركة في المنتخبات، لأن نادي الوحدات يؤمن بدوره الوطني ولا يمكنه الا ان يكون مساندا للمنتخبات الوطنية.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم قد اختار امس 4 لاعبين من فريق الوحدات لتمثيل المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم المؤهلة لجنوب افريقيا عام 2010.

السوري رأفت محمد خارج شباب الأردن

علمت "الغد" ان المحترف السوري في صفوف فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم رأفت محمد سيغادر الفريق بعد انتهاء عقده رسميا مع النادي، حيث ترجح المعلومات عدم تجديد عقده خاصة في ظل ابتعاد المدير الفني نزار محروس، الذي لعب الدور الاكبر في ضم رأفت محمد الذي اعتبر في الموسمين الاخيرين من افضل اللاعبين المحترفين في صفوف الاندية المحلية.

العواقلة مطلوب للحسين اربد

قطعت المفاوضات بين ناديي الجزيرة والحسين اربد شوطا طويلا باتجاه انتقال مدافع فريق الجزيرة محمود العواقلة الى صفوف فريق الحسين اربد، الذي ابدى رغبته بضم اللاعب لتعزيز صفوف فريقه الكروي خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

وبحسب معلومات "الغد" فان ادارة نادي الحسين اربد خاطبت نظيرتها في الجزيرة رسميا بشأن استقطاب العواقلة، حيث ابدت ادارة نادي الجزيرة استعدادها لبيع اللاعب بانتظار عقد جلسة مفاوضات جديدة خلال اليومين المقبلين لبحث التفاصيل المالية.

يشار الى ان العواقلة برز بشكل لافت مع الجزيرة الامر الذي وضعه ضمن خيارات المنتخب الوطني في اكثر من مناسبة.

الزواهرة يغيب عن معسكر منتخب الشباب في العقبة

يغيب لاعب منتخب الشباب لكرة القدم ابراهيم الزواهرة عن معسكر منتخب الشباب لكرة القدم المقام حاليا في مدينة العقبة، وذلك بسبب فشل المحاولات في تأمين إجازة له من مكان عمله.

ويواصل الجهاز الاداري للمنتخب مساعيه الجادة لتأمين حضور الزواهرة الى العقبة ومشاركته في المعسكر الذي يستمر لغاية 17 ايار/ مايو الحالي استعدادا لبطولة آسيا التي تقام في السعودية مطلع تشرين الثاني/ نوفمر المقبل.

يشار الى ان المدير الفني احمد عبدالقادر يشرف حاليا على تدريبات منتخب الشباب.

البرغوثي يلعب للجزيرة

تمخض الاجتماع الذي عقد اول من امس بين ادارتي الجزيرة واليرموك عن توصل الطرفين لاتفاق، يقضي بانتقال لاعب اليرموك مالك البرغوثي الى صفوف الجزيرة مقابل 60 الف دينار للنادي، اضافة الى حصول اللاعب على 15 الف دينار.

السوري رأفت محمد في طريقة لمغادرة شباب الأردن - (الغد)

وتسري بنود الاتفاقية اعتبارا من يوم 30 ايار/ مايو الحالي بحسب اتفاق الادارتين.

اليرموك يضم اللاعب فادي ملص

ضم فريق نادي اليرموك لكرة القدم رسميا لاعب فريق نادي البادية السابق فادي ملص الذي وقع على كشوفات الفريق ليشاركه منافسات الموسم الكروي المقبل، حيث جاء التعاقد مع اللاعب نظرا لامكاناته الفنية الجيدة.

كواليس النجوم

- كشفت مباراة الفيصلي الاخيرة مع شباب الاردن مدى التقدير والاحترام الذي يحظى به المدير الفني للفيصلي عدنان حمد من قبل لاعبيه... اللاعبون اثبتوا عشقهم لحمد من خلال الايحاءات التي كانوا يمارسونها اثناء المباراة والتي تجلت عقب اللقاء من خلال احتضان اللاعبين لمدربهم وحمله على الاكتاف، لدرجة ان عددا من اللاعبين اغرورقت دموعهم لفراق مدربهم المحبوب.

- يتردد في اوساط نادي الحسين اربد ان رئيس النادي فارس حجازي يفكر جديا بالتعاقد مع مدرب عربي على سوية عالية، اضافة الى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين متميزين لضمان المنافسة في الموسم المقبل على الالقاب.

- يرجح ألا يجدد العراقيان رزاق فرحان وحيدر عبد الامير عقديهما مع فريق النادي الفيصلي ... اللاعبان العراقيان تلقيا عدة عروض محلية وخارجية يدرسانها بعناية بانتظار اتخاذ القرار النهائي.

التعليق