عاصي الحلاني: أنا بريء من سب الوليد بن طلال

تم نشره في الثلاثاء 6 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً

بيروت- نفى الفنان اللبناني عاصي الحلاني ما رددته تقارير صحافية أن يكون خروجه من روتانا بسبب سبِّه بشكلٍ غير مباشر أثناء سُكره للأمير الوليد بن طلال صاحب الشركة نفسها، وقال إن البعض ينشر هذه الشائعات لصبِّ "الزيت على النار".

وقال في حوارٍ مع موقعmbc.net "تحدثتُ إلى الصحيفة التي نشرت هذه الأنباء، ونفيت هذا الموضوع، فالناس "فاضية تزت حرام"، صحيح أنا اليوم خارج "روتانا"، لكن ما زلت ابنها، ولروتانا فضلٌ عليَّ، ولي عندها أرشيفٌ أفتخر به، لم أشتم الشخصية لأن ابني يحمل اسمه، لكن بعضهم يحلو له أن يصب الزيت على النار".

كان خلافٌ قد نشب في مقهى لبناني بين عبودي ابن شقيقة الحلاني، والفنان "معين شريف" وهو برفقة الأمير الوليد بن طلال، حيث تعرض شريف لحادث اعتداء من قِبل مجموعة شبان في مقهى "الكيف" في الأشرفية ببيروت.

وذكرت تقارير صحافية لبنانية أن عاصي الحلاني قام بسبِّ الأمير الوليد في اتصالٍ مع معين شريف أثناء محاولة تطويق المشكلة، وقال له "هل يرضيك ما حصل معي في مقهى ابن أختك وبرفقتي ضيف عربي؟" فأجابه الحلاني "يصير كمان يفكولك رقبتك انت واللي معك، وخللي "روتانا" والوليد بن طلال ينفعوك".

ويقول الحلاني:"الخلافات حدثت في مقهى يملكه عبودي الحلاني ابن شقيقتي، ولذلك زُج باسمي في الموضوع". وحول منع "معين" من دخول المقهى قال الحلاني:"لستُ صاحب المقهى كي أمنعه، وما حدث ليس سياسيا، لكن حصل تلاسن بين الاثنين، ولا دخل للسياسة فيه".

معروف أن الفنان عاصي الحلاني أطلق على ابنه اسم "الوليد" تيمنا بالوليد بن طلال، ويقول الحلاني في الوقت ذاته "إن كنت قد تدخلت في الموضوع فلأن عبودي هو ابن شقيقتي و"معين شريف" مثل أخي أحترمه وأقدره".

وفيما يتعلق باعتذاره عن المشاركة في أوبريت "الضمير العربي" أكد الحلاني أن السبب في ذلك يعود إلى ارتباطاته الفنية، وقال "وجدت أن المشاركين في الأوبريت كثيرون، وأنا لست ملزما بالموافقة على كل عرض يأتيني".

التعليق