منتخب الكرة النسوي يبدأ تدريباته

تم نشره في الأحد 4 أيار / مايو 2008. 10:00 صباحاً

 يحيى قطيشات

عمان - قاد المدير الفني لمنتخبنا الوطني بكرة القدم للسيدات ماهر ابو هنطش مساء امس على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، أول تدريب للفريق بعد اعادة تشكيله استعدادا للمشاركة في البطولات العربية والآسيوية المقبلة وأولها بطولة كأس العرب الثانية والتي ستقام خلال شهر تشرين اول/ اكتوبر المقبل.

واشتمل التدريب الذي غابت عنه مهاجمة شباب الأردن سما خريسات بسبب الامتحانات المدرسية، وزميلتها الحارسة براءة الرشدان بسبب ظروف عملها، على تمرين خفيف وتقسيم والتركيز على رفع درجة اللياقة عند اللاعبات، ويعاون ابو هنطش المدرب أمجد الطاهر وسلامة عيد مدرباً لحراس المرمى وعروبة العساف إدارية.

وشاركت في تدريب يوم امس اللاعبات: آلاء القريني، آية المجالي، هبة فخر الدين، ستيفاني النبر، آلاء أبو قشة، شروق الشاذلي، ياسمين خير، منار فريج، آيات حبيب، وعد الرواشدة (نادي شباب الاردن)، ومسعدة الريمونية، انشراح حياصات، شهناز ياسين، عبير النهار، ميساء جبارة، ربى عدوي (نادي عمان)، وزينة بترو، فرح بدارنة، ميرا زكريا وفرح العزب (النادي الأرثوذكسي).

وسبق تدريب منتخب السيدات امس التدريب الثاني للمنتخب النسوي الرديف مواليد ما بين عامي (1992- 1995) على نفس الملعب بمشاركة (27) لاعبة، والذي تم اعتماده ليكون بمثابة الرافد الرئيسي لمنتخبات الناشئات (تحت 16 سنة وتحت 19 سنة) في الفترة المقبلة، مثلما يشكل ايضا نواة المنتخب المدرسي الذي سيشارك في الدورة العربية المدرسية التي يستضيفها الاردن بالفترة من الحادي والعشرين من شهر آب/ اغسطس وحتى الاول من أيلول/ سبتمبر المقبلين.

يذكر ان منتخبنا يتصدر حاليا ترتيب المنتخبات العربية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ويحتل مركزا متقدما عالميا، ونال لقب بطولة غرب آسيا للسيدات في نسختيها الاولى والثانية.

التعليق