"يوميات طالب شجاع": مسرحية جديدة في "الأردنية"

تم نشره في الأربعاء 30 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- عرض مجلس طلبة الجامعة مؤخراً مسرحية بعنوان "يوميات طالب شجاع" عقب الإعلان عن نتائج استفتاء أجري مؤخراً بين صفوف طلبة الجامعة للتعرف على مستوى الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها.

وتدور أحداث المسرحية، وهي من تأليف وإخراج محمد الدويك وفرسان خويلة، حول واقع الخدمات في القبول والتسجيل، والأمن الجامعي، والمطاعم والمقاصف، والنظافة العامة والخدمات التي تقدمها المختبرات ومراكز الحاسوب المنتشرة في كليات الجامعة.

وتتوخى الجامعة من الاستفتاء والعرض المسرحي معرفة أماكن الخلل في أداء الكليات والوحدات والدوائر الإدارية في الجوانب الإدارية لمعالجتها وإيجاد الحلول المناسبة التي تعترض المسيرة التعليمية في الجامعة.

وبارك الدكتور الكركي جهود الطلبة المشاركين في العرض المسرحي، مؤكداً أن الجامعة تعتزم قريباً إعادة تشكيل فرقة المسرح الجامعي لتسهم في دعم الحركة الثقافية والفنية في الجامعة.

وأشار الدكتور الكركي إلى اهتمام الجامعة بنتائج الاستفتاء الذي أجراه مجلس طلبة الجامعة، مؤكداً أن الجامعة ستعمل على حل القضايا التي تواجه الطالب الجامعي باعتباره محوراً هاماً في العملية التعليمية في الجامعة.

وأعرب رئيس مجلس طلبة الجامعة الطالب مدين الشورة عن تقديره لإدارة الجامعة على مساندتها للمجلس، مشيداً بالسنة الحميدة التي انتهجتها الإدارة بانفتاحها وتواصلها مع جميع طلبتها.

التعليق