رايكارد يؤكد رحيل رونالدينيو مع نهاية الموسم

تم نشره في الثلاثاء 29 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً

بورصة نجوم الكرة

 

مدن - أكد الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة الاسباني لكرة القدم للمرة الاولى مغادرة نجم الفريق البرازيلي رونالدينيو في نهاية الموسم الحالي.

وجاء حديث رايكارد الى قناة "تي في 3" في كاتالونيا، حيث اوضح انه "يتمنى ان لا ينسى مشجعو برشلونة ما قدمه رونالدينيو للفريق"، وأمل "بأن يغادر برأس مرفوع وأن يظهر للعالم ما يتمتع به كلاعب".

ويبتعد رونالدينيو منذ الرابع من نيسان (ابريل) الحالي بسبب الاصابة، ولكن رايكارد ألمح الى ان النجم البرازيلي قد يخوض مع فريقه المباراة الاخيرة في الموسم ضد ريال مايوركا في الحادي عشر من الشهر المقبل "لتكون وداعية للجمهور".

وكان رونالدينيو قاد برشلونة الى لقب بطل الدوري الاسباني عامي 2005 و2006، والى لقب بطل دوري ابطال اوروبا عام 2006.

وانتقل رونالدينيو الى برشلونة آتيا من باريس سان جرمان الفرنسي عام 2003 مقابل 31 مليون يورو، وتشير التقارير الصحافية الى اتصالات قوية يجريها ميلان الايطالي للحصول على خدمات اللاعب، حيث يجري العمل حاليا على تذليل بعض العقبات المتعلقة بالقيمة المالية للصفقة.

أوستاري يرغب بترك خيتافي

اعترف الأرجنتيني أوسكار أوستاري حارس مرمى فريق خيتافي الأسباني لكرة القدم برغبته في الرحيل إلى أي نادٍ آخر بنهاية الموسم الحالي.

وبرر أوستاري خلال تصريحات لصحيفة "ماركا" الأسبانية أمس الاثنين رغبته في الرحيل بحاجته للعب بشكل أساسي وهو ما لا يتحقق له في الفريق الأزرق الذي يلعب فيه دور البديل لمواطنه المخضرم روبرتو أبوندانزييري.

وأوضح أوستاري (21 عاما) أنه يمنح الأولوية للبقاء في الدوري الأسباني مع عدم استبعاده فكرة العودة لبلاده للعب لأحد فرقها خاصة فريقه المحلي السابق إندبندينتي.

فلاميني يقترب من ميلان

أكدت صحيفة "إندبندنت" البريطانية في عددها الصادر امس الاثنين أن الفرنسي ماتيو فلاميني لاعب خط وسط فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم وافق على الانضمام إلى فريق ميلان الإيطالي فور انتهاء عقده بنهاية حزيران (يونيو) المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن فلاميني (24 عاما) الذي حظي باهتمام فرق إيطالية أخرى من بينها يوفنتوس قد تلقى عرضا مغريا من ميلان، مما جعله يفضل الرحيل عن آرسنال الذي لا يلعب فيه بشكل أساسي.

وفي سياق آخر، أوضحت "إندبندنت" أن مسؤولي آرسنال يعكفون حاليا على تجديد عقد لاعب خط الوسط البيلاروسي ألكسندر هليب بعد أن أبدى فرق إنتر ميلان الإيطالي رغبته في التعاقد معه دون الرجوع لآرسنال، استنادا للمادة رقم 17 في قانون الانتقالات الدولي والتي تبيح للاعب فسخ تعاقده بعد ثلاث سنوات من بدايته.

التعليق