هنري: إذا عدت لانجلترا سأعود لأرسنال

تم نشره في السبت 26 نيسان / أبريل 2008. 10:00 صباحاً

لندن - يقول المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري الذي امضى اول موسم مع برشلونة الاسباني انه سعيد في اسبانيا الا انه لن يلعب الا لارسنال في حالة قرر العودة مرة اخرى الى انجلترا.

وقال هنري في مقابلة مع هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ستبث اليوم السبت انه غير نادم على الانتقال من ارسنال الانجليزي الى النادي الاسباني الذي احرز له سبعة اهداف خلال 25 مباراة في موسم مليء بالاصابات.

وقال اللاعب الفرنسي ابن الثلاثين عاما: "انا سعيد. لا اندم على ترك ارسنال. لكن في انجلترا بالنسبة لي هناك فريق واحد والكل يعرف مدى الحب الذي يربطني بارسنال".

ونشر موقع هيئة الاذاعة البريطانية على الانترنت امس الجمعة تصريحات النجم الفرنسي، وانضم هنري الى برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون جنيه استرليني في حزيران (يونيو) الماضي الا انه لم يقدم الاداء الذي كان يطمح فيه في صفوف برشلونة.

وينتهي عقد هنري مع برشلونة بعد ثلاث سنوات، وتحدثت انباء عن احتمال عودته الى انجلترا واللعب لنيوكاسل يونايتد الا انه قال ردا على سؤال انه لن يلعب الا لارسنال في حالة قرر العودة الى انجلترا واضاف: "هناك فريق واحد فقط في القلب بالنسبة لي.. ارسنال".

التعليق