شعبولا مذيعا لأول مرة في قناة فضائية

تم نشره في الأربعاء 23 نيسان / أبريل 2008. 10:00 صباحاً

 

القاهرة- ينضم المغني الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم إلى قائمة مقدمي البرامج الحوارية "توك شو" في احدى القنوات الفضائية.

وأكد "شعبولا" أنه يقوم حاليا بتصوير حلقات برنامج جديد سوف يتم اذاعته في شهر رمضان المقبل على القناة التي رفض الكشف عنها.

شعبان يتمتع ببساطة وتلقائية كبيرة في أحاديثه، ومع ذلك حقق شهرة طاغية، وصار يعرف بعدة اسماء شهيرة من أبرزها شعبولا.

لكن شعبان قال إنه سينجح بهذه التلقائية كمذيع مثلما نجح من خلالها في الغناء وتجاوز حدود بلاده. وأضاف أنه انتهى بالفعل من تصوير حلقتين من هذا البرنامج الذي يلعب فيه دور المذيع.

وأضاف أنه هو الذي يختار ضيوف حلقاته حسب رغبته ووفق رؤيته الخاصة لأنه حريص اشد الحرص على نجاح البرنامج الذي يعد التجربة الأولى له في مشواره الفني، ويريد ان يثبت فيه نجاحا مثلما اثبت في مجال الغناء والتمثيل أنه فنان متميز ومختلف.

وقال شعبولا "لقد اخترت المغني الشعبي عبدالباسط حمودة ليكون ضيف الحلقة الأولى لان شريطه الأخير "كسر الدنيا " وانتشر في كل "الميكروباصات" – يقصد سيارات الركاب - بشكل سريع جدا. اما الحلقة الثانية فقد تم تصويرها مع المطرب الشهير أحمد عدوية، وعنه يقول "اخترت عدوية تحديدا لأنه اعز أصدقائي وتربطني به علاقة قوية جدا لدرجة انني سميت ابني عدوية على اسمه".

وتابع شعبان عبدالرحيم أن حلقات البرنامج بالكامل يتم تصويرها في بيته الكائن بشارع فيصل "بالمريوطية" لكنه رفض الكشف عن اسم البرنامج قائلا "لم نستقر على اسم محدد حتى الان وامامنا عدة اسماء سوف نختار من بينها" كما رفض الكشف أيضا عن اسم المنتج لحين سؤاله ما اذا كان يسمح له بإعلان اسمه ام لا.

وواصل "سوف نقوم بتصوير الحلقة القادمة مع المطرب الشعبي الشهير طارق الشيخ ولكننا لم نتفق معه حتى الآن مشيرا إلى أنه واثق ان طارق سوف يقبل دعوته بالحضور كضيف في البرنامج، لأن أي مغن في مصر يتمنى ان يكون ضيفا في برنامج لشعبان عبدالرحيم.

ورفض شعبولا الاعلان عن قيمة الأجر الذي سيتقاضاه مقابل كل حلقة معتبرا ذلك مسألة شخصية.

وقال ان البرنامج الذي يقدمه يعتمد على الأسئلة الخفيفة وغير المتوقعة، وبعضها شخصي جدا حتى يقدم معلومات جديدة لا يعرفها احد عن الشخصيات التي يستضيفها.

واعتبر ان اكثر المواقف المضحكة في البرنامج كانت فى حلقة

عبدالباسط حمودة، قائلا "عندما حضر حمودة الى البيت كان متوقعا انني ضيف معه في البرنامج وبدأ التصوير بالفعل دون أن يدري، وسألته كل الاسئلة وكان يجيب عليها بتلقائية حتى انتهت الحلقة وانتهى التصوير".

أضاف شعبولا "قلت له انت نورتنا اشكرك على وجودك معنا في البرنامج وعلى وقتك الثمين فرد مازحا "فين المذيع علشان نسجل ونتكل على الله، فقلت له أنا المذيع ولكنه لم يصدق حتى قال له المصور إنني فعلا المذيع. اما عدوية فقد سجلت معه الحلقة الثانية وكان يعلم انني المذيع وفرح جدا بتجربتي وشجعني".

التعليق