اتحاد كرة القدم يسمي التشكيلة الجديدة لمنتخب الشباب

تم نشره في الأحد 20 نيسان / أبريل 2008. 10:00 صباحاً
  • اتحاد كرة القدم يسمي التشكيلة الجديدة لمنتخب الشباب

الفريق يستعد للمشاركة في النهائيات الآسيوية

 

عمان - الغد- سمى الجهاز الفني لمنتخب الشباب تحت 19 سنة بكرة القدم تشكيلة الفريق الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب التي تقام في السعودية أواخر العام الحالي، ويلعب منتخبنا في نهائيات كأس آسيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبات استراليا وتايلاند وأوزباكستان.

وتضم تشكيلة الفريق اللاعبين: فراس صلاح، عبدالله الزعبي، محمود حتاملة، محمد سمير فطمة، عبدالرحمن اللوزي، أحمد الياس، زيد جابر، خليل بني عطية، محمود زعتر، إبراهيم الزواهرة، معن أبو قديس، ياسر الرواشدة، عدي زهران، يوسف النبر، صالح الجوهري، هاني رزق، أنس الجبارات، لؤي عدوس، غازي جروان، يوسف ذودان، أحمد شعلان، سعيد مرجان، حمزة الدردور، حكم بني هاني، طارق الوحش، يوسف الرواشدة، حاتم أبو خضر، محمد عمر الشيشاني، عامر الحويطي، عمر جروان، علي العوادي ومجد جهاد عبدالمنعم.

 وبهذه التشكيلة يكون الجهاز الفني استبعد (7) لاعبين من التشكيلة السابقة وهم: صلاح مسعد, أمجد الفاضل, غسان الطريفي, حمزة صالح, كريم عبيدات, محمود العموش وأحمد حبول.

وقد ضمت التشكيلة مجموعة من اللاعبين الجدد البعض منهم من مواليد 90 و91، بالرغم من أن المطلوب هو من مواليد 89، أما الجدد الذين انضموا للفريق وعددهم (17) لاعبا هم:

خليل بني عطية وعبدالرحمن اللوزي وأحمد الياس ومحمود زعتر ومحمود حتاملة ومعن أبو قديس وعدي زهران وصالح الجوهري وهاني رزق وأحمد شعلان وحاتم أبو خضر وعمر جروان وعلي العوادي ومجد عبدالمنعم.

 وكان الجهاز الفني فرغ من إعداد الخطة الكاملة لحين الوصول الى النهائيات التي ستقام بالسعودية ومن المقرر أن تخضع هذه التشكيلة الى معسكرات ومباريات داخلية وخارجية حيث يستهل الفريق مشواره الذي بدأ بوقت متأخر مقارنة مع المنتخبات الأخرى بمعسكر تدريبي يقام في عمان ومن خلال أحد الفنادق يبدأ في الأسبوع الأخير من شهر نيسان الحالي يتخلله تدريبات مكثفة، ويقام معسكر آخر في مدينة العقبة بالفترة من 7-17 من شهر أيار المقبل، وسيجري بعد هذا المعسكر تقليص العدد الى (28) لاعبا وهم الذين سيواصلون تدريباتهم حتى موعد النهائيات بالسعودية لتبدأ بعد ذلك رحلة الإعداد الجادة حيث سيخوض الفريق مجموعة من المباريات الداخلية والخارجية بانتظار رد الدول التي خاطبها الاتحاد لملاقاة منتخباتها.

وكان الجهاز الفني عمد في الأيام الماضية الى إخضاع التشكيلة السابقة لتدريبات اللياقة في مركز الاتحاد، على أن تبدأ هذه التشكيلة تدريباتها قريبا.

ويشرف على المنتخب أحمد عبدالقادر مدرباً وخضر عيد مساعداً للمدرب وسمير رحال مدرباً لحراس المرمى ونادر الزبيدي إدارياً وعلي جحا معالجاً.

وبنظرة بسيطة يتوقع أن لا تكون مهمة الفريق سهلة في هذه النهائيات كما كان في المرة السابقة في ظل قلة فترة الإعداد المتأخرة والتي لم تبدأ فعليا حتى الآن نظرا للتأخير في تسمية الكوادر التدريبية من قبل اللجنة الفنية رغم تسلمها هذه المهمة في الشهر الأخير من العام الماضي.

التعليق