مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة والشباب يقر موازنة 2008

تم نشره في الثلاثاء 15 نيسان / أبريل 2008. 10:00 صباحاً
  • مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة والشباب يقر موازنة 2008

 

عمان - الغد - أقر مجلس ادارة الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية خلال الاجتماع الذي عقده أمس في مقره برئاسة د.عاطف عضيبات رئيس المجلس الأعلى للشباب/ رئيس مجلس الادارة، موازنة الصندوق لعام 2008 بعد اقرارها من الحكومة، والميزانية العمومية والحسابات الختامية لعام 2007.

عضيبات أشاد بجهود أعضاء مجلس الادارة، معبرا عن تقديره لدور مدير عام الصندوق وجهوده الدؤوبة في سبيل ايجاد مصادر تمويل اضافية وسعيه الحثيث لتعزيز موارد الصندوق، بما ينعكس ايجابا على قطاعي الشباب والرياضة.

ووافق مجلس ادارة الصندوق مبدئيا على مشروع إنشاء قرية شبابية في معسكر الحسين للشباب بالعقبة، وفي هذا الاطار طلب عضوا المجلس

م. حاتم الحلواني ومحمد نور الشريدة اعداد دراسة تفصيلية ومتكاملة عن المشروع في المرحلة القادمة.

كما وافق المجلس على الاتفاقية الموقعة بين الصندوق وأمانة عمان والتي تنص على تخصيص(10) بالمائة من قيمة المخالفات البيئية المسجلة ضمن الحدود الجغرافية لأمانة عمان، وفي هذا الصدد أعرب عضيبات عن شكره وتقديره لأمين عمان الكبرى لتعاونه الدائم ودعمه للقطاع الشبابي.

وقرر مجلس الادارة الموافقة على تجديد اتفاقية استثمار ملاعب التنس في مدينة الحسين للشباب مع اتحاد اللعبة لسنة جديدة، وكذلك الموافقة على عقد اتفاقية استثمار للمركز الصحي مع نادي مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء يحصل الصندوق بموجبها على ربع فائض الايرادات عن المصروفات بنهاية العام، نظير مشاركته بنسبة 25 بالمائة من كلفة انشاء المركز.

وكان مدير عام الصندوق عبدالرحمن العرموطي استعرض موازنة السنة الحالية والميزانية العمومية والحسابات الختامية لعام2007 وعرض خطط وتوجهات الصندوق في المرحلة المقبلة، وخصوصا المتعلقة بالاستثمار.

وتقرر خلال الاجتماع تشكيل لجنة الاستثمار المنبثقة عن مجلس الادارة برئاسة م.حاتم الحلواني وعضوية العين حيدر مراد، محمد نور الشريدة، د. منتصر العقلة،وعبدالرحمن العرموطي، كما تقرر تشكيل لجنة العطاءات برئاسة د.ساري حمدان وعضوية عبدالرحمن العرموطي، فادي زريقات، د.خالد العطيات ومحمد درويش المدير المالي للصندوق.

التعليق