بونانوتي يقود ريفر بليت للفوز

تم نشره في الثلاثاء 8 نيسان / أبريل 2008. 10:00 صباحاً

الدوري الأرجنتيني

 

بيونس ايرس - قاد اللاعب الصاعد دييغو بونانوتي فريق ريفر بليت للفوز 1-0 على مضيفه لانوس حامل اللقب ليستمر ريفر على قمة الدوري الارجنتيني لكرة القدم أول من امس الاحد.

وسيطر اللاعب البالغ طوله 1.60 متر والذي يعد احد المواهب الارجنتينية الواعدة على الكرة من حافة المنطقة واستدار وتجاوز احد لاعبي الفريق المنافس قبل ان يسجل من تسديدة في الدقيقة 68.

ويتصدر ريفر الذي يدربه قائد منتخب الارجنتين الاسبق دييغو سيميوني البطولة الافتتاحية للدوري الارجنتيني برصيد 21 نقطة من تسع مباريات. ويحتل لانوس المركز السابع عشر برصيد سبع نقاط، وهناك بعض الارتباك بشأن من يحتل المركز الثاني.

ووضع موقع الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم بوكا جونيورز في المركز الثاني برصيد 17 نقطة متفوقا على استوديانتس بفارق الاهداف، ومع ذلك فإن وسائل الاعلام الارجنتينية وضعت استوديانتس في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بعد احتساب النقاط من مباراة رسينغ كلوب، وتم الغاء المباراة التي اقيمت قبل اسبوعين في الشوط الثاني بسبب شغب الجماهير وكان استوديانتس متقدما 2-1.

وتعادل بوكا بطل اميركا الجنوبية 1-1 على ملعبه مع بانفيلد في المباراة التي اقيمت السبت الماضي، ووضع لاعب خط الوسط لوسيانو سيفيلي فريق بانفيلد في المقدمة في الدقيقة 17 قبل ان يتعادل المهاجم مارتن باليرمو لبوكا في الدقيقة 58 بأول اهدافه في البطولة، وتعادل استوديانتس سلبيا مع ارسنال.

وسجل خوان مانسيكويز ثلاثة اهداف ليساعد سان لورنزو على الفوز 5-1 على تيغري في خامس فوز على الصعيد المحلي على التوالي ليصعد الى المركز الخامس.

وسجل جيمناسيا لا بلاتا هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز على اوليمبو 4-2 في الصراع على الافلات من الهبوط، وسجل دييغو الونسو هدفين لجيمناسيا الا ان اوليمبو رد عن طريق خوسيه اولاوا ودييغو بارادو الذي سجل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

ومع ذلك سجل فردريكو دومينغيز هدفا لجيمناسيا بعدها بدقيقة قبل ان يسجل روبرتو سالفاتيرا الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

التعليق