الاهلي يواجه السلط في الدور الثاني لبطولة الدرع

تم نشره في الجمعة 4 نيسان / أبريل 2008. 10:00 صباحاً
  • الاهلي يواجه السلط في الدور الثاني لبطولة الدرع

مواجهات سهلة للكبار في بطولة كأس الأردن لكرة اليد

 

عمان - الغد - أصدر اتحاد كرة اليد يوم أمس جدول مباريات بطولتي كأس الأردن ودرع الاتحاد للرجال للموسم 2008 بطولة درع الاتحاد ينظمها الاتحاد بمشاركة فرق الدرجة الأولى السلط، العربي، كفرنجة، كفرسوم، الأهلي، أم جوزة، صلاح الدين، والحسين إربد، وتقام وفق نظام خروج المغلوب من مرتين، حيث تنطلق البطولة يوم السبت 12 نيسان (ابريل) الحالي بلقاء الحسين إربد وأم جوزة في قاعة الأمير فيصل بن الحسين بالقويسمة عند الساعة الرابعة عصراً، وتشهد نفس القاعة عند الساعة السادسة مساء لقاء يجمع الأهلي وصلاح الدين، فيما تشهد باقي مباريات الدور الأول لقاء كفرسوم والعربي، وكفرنجة مع السلط.

البطولة التي تستمر حتى منتصف شهر أيار (مايو) المقبل يحمل لقبها فريق السلط بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية (30/28).

وبنظرة سريعة لقرعة البطولة نجد أن الأهلي سيواجه السلط بالتأكيد في الدور الثاني للبطولة إذا ما افترضنا فوز الأهلي على صلاح الدين، وفوز السلط على كفرنجة، فيما تبدو أن الفرصة قائمة بشدة للقاء مشابه بين قطبي الشمال الحسين إربد والعربي.

كما أصدر الاتحاد جدول مباريات بطولة كأس الأردن والتي تشارك فيها أندية الدرجتين الأولى والثانية، حيث تنطلق البطولة يوم الأحد 13 نيسان (ابريل) الحالي وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث يلتقي في مباراة الافتتاح فريقا أم جوزة ويرموك الشونة عند الساعة الرابعة عصرا في قاعة مدينة الحسن الرياضية، في حين تشهد قاعة الأمير فيصل بالقويسمة عند الساعة السادسة مساء لقاء صلاح الدين والكتة.

ويلتقي في باقي مباريات البطولة كفرسوم وعمان، السلط وساكب، القوقازي والعربي، كفرنجة والفجر، ويلتقي الأهلي في الدور الثاني مع الفائز من أم جوزة والشونة، ويواجه الحسين إربد الفائز من لقاء صلاح الدين والكتة.

وبنظرة سريعة على القرعة نجد أن الطريق أمام فرق الكبار تبدو معبدة، خاصة في الدورين الأول والثاني، كما تغيب المواجهات فيما بينها.

يذكر أن فريق الأهلي يحمل لقب البطولة بعد فوزه على فريق السلط في المباراة النهائية 2007 بفارق هدف 29/28 بعد مباراة مثيرة.

التعليق