بدء فعاليات اللقاء الوطني الشبابي

تم نشره في الجمعة 4 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان-الغد- بدأت في بيت شباب البتراء أمس فعاليات اللقاء الوطني "التكيف والابداع في تكنولوجيا المعلومات والانترنت" والذي تنظمه مديرية التوجيه الوطني في المجلس الأعلى للشباب بالتعاون مع صندوق مجموعة الاتصالات الأردنية.

اللقاء افتتح برعاية مدير الصندوق م. يوسف معدي بمشاركة70 طالباً وطالبة من الجامعات الاردنية، ويهدف الى تعريف المشاركين بأهمية التكنولوجيا في حياة الشباب وتدريب المشاركين على كيفية الابداع في هذا المجال، حيث يشتمل البرنامج على محاضرات وورش عمل تحمل عنوان "الفجوة الرقمية في الوطن العربي" وسيقوم المشاركون في البرنامج بزيارة الى مدينة البتراء.

ورشة سيرة ومسيرة

أقام مركز شباب بسطة التابع لمديرية شباب محافظة معان ورشة عمل حملت عنوان "المجلس الأعلى للشباب سيرة ومسيرة"، بالتعاون مع كلية مجتمع معان، تحدث فيها د.محمود قظام مساعد الأمين العام للمجلس حول البرامج والخطط التي يعمل المجلس على تنفيذها لخدمة الشباب الأردني، ومحاور الاستراتيجية الوطنية للشباب، التي تأتي استجابة لتوجيهات جلالة الملك في وضع الشباب على سلم أولويات الوطن، وتحاور السرحان مع الحضور حول كيفية إبراز طاقات الشباب من خلال المراكز الشبابية والاستفادة من البرامج التي تقدمها في مهارات الحياة العصرية.

التعليق