سباق التراماراثون البحر الميت ينطلق منتصف الشهر المقبل

تم نشره في الاثنين 31 آذار / مارس 2008. 10:00 صباحاً
  • سباق التراماراثون البحر الميت ينطلق منتصف الشهر المقبل

 

عمان - الغد – يرعى سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء يوم الجمعة 11 نيسان/ ابريل المقبل، انطلاق سباق التراماراثون البحر الميت بمشاركة اردنية وعربية وعالمية واسعة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم امس في فندق غراند حياة عمان، والذي اعلن فيه عن تفاصيل السباق السنوي في نسخته الخامسة عشرة بدعم العديد من الشركات المحلية من بينها  شركة إل جي والتي تعتبر الراعي الأول والماسي للسباق منذ بداية إنطلاقته في عام 1992.

وعقد المؤتمر الصحافي بحضور ممثلي كبرى الشركات الداعمة للألترامراثون، وهم كيفين تشا المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس في الأردن ورامي رجي مدير التسويق لإذاعة فن، ووسيم الحواري المدير التنفيذي للتسويق ودعم المبيعات للبنك الأهلي الأردني ومحمد عربيات مدير العلاقات العامة من شركة بيبسي الراعي الرسمي للمياه من خلال منتجها مياه "أكوافينا" النقية، إضافة لممثيلن عن الجهات الرسمية والحكومية الداعمة للألتراماراثون

وهم أمانة عمان الكبرى ممثلة بالدكتور فهد البياري مساعد وكيل أمانة عمان الكبرى للشؤون الرياضية والمقدم عبد الرحمن العواملة من مديرية الأمن العام وجميع الجهات الداعمة والتي ساهمت في إنجاح هذا الحدث.

مشاركة واسعة في السباق

وينطلق السباق للعام الحالي الجمعة الموافق 11 نيسان، ومن المتوقع أن يشهد مشاركة أردنية وعربية ودولية واسعة النطاق. ويخصص ريع السباق من أجل دعم جمعية العناية بمرضى الدماغ والأعصاب، والتي هي المنظم الرئيسي لسباق الألتراماراثون في الأردن.

ومن جهته نقل غازي فاروق نائب رئيس جمعية العناية بمرضى الدماغ والأعصاب تحيات سمو الامير فراس بن رعد لكافة الداعمين سواء القدامى منهم أو الذين شاركون للمرة الاولى في السباق، كما نقل فاروق غازي تحيات اللجنة المنظمة للجهات الرسمية التي عملت على تسهيل انجاز السباق ممثلة بمدريتي الامن العام والدفاع المدني وأضاف "أود أن أهنئ زملائي في الجمعية بالعيد الخامس عشر "لألتراماراثون إل جي" البحر الميت وأن أتقدم من سمو الأمير رعد بن زيد بجزيل الشكر على دعمه المستمر لهذه المبادرة الأردنية الرياضية المهمة. إن ألتراماراثون البحر الميت للعام 2008 سيكون أكثر تميزاً وتألقاً على جميع الأصعدة ونحن أكيدون من أنه سيلقى اهتماماً واسع النطاق على المستويين العربي والعالمي"

وتعزيزاً منها للشراكة ما بين شركة إل جي إلكترونيكس وجمعية العناية بمرضى الدماغ و الأعصاب، أعلن كيفين تشا المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس في الأردن عن تجديد إقامة مسابقة أفضل تغطية صحافية وأفضل صورة حيث ستكون الجوائز مقدمة من شركة إل جي كمبادرة خاصة منها. ودعا تشا الصحافيين والمصوريين المشاركة في المسابقة لهذا العام، مشيرا إلى أن رعاية إل جي للألترماراثون البحر الميت، هي أحد المبادرات التي تعكس الأهمية التي توليها الشركة للشأن الاجتماعي كشركة عالمية تعمل في الأردن".

بدوره قال سعد المعشر، رئيس مجموعة الاستراتيجيات والاتصالات المؤسسية في البنك الاهلي:" إن رعاية هذا الحدث تأتي سعيا لتعميق دور البنك بدعم النشاطات الرياضية والاجتماعية، وأضاف المعشر "يولي البنك الأهلي، باعتباره مؤسسة مصرفية رائدة، المجتمع اهتماماً خاصاً من خلال المشاركة ودعم المشاريع الاجتماعية والثقافية لمؤسسات اجتماعية وخيرية وثقافية عديدة، تماشياً مع إستراتيجيته الهادفة إلى إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع وفق أسس ومعايير مدروسة، وفق شعار "قوة التغيير"، الذي نرى فيه ترجمة لطموحنا، يدفعنا ويحفزنا قدماً إلى السير على هذا النهج".  

من جهته قال محمد عربيات من شركة بيبسي الأردن إحدى الشركات الداعمة للسباق من خلال توفير مياه الشرب النقية "أكوافينا" لجميع المشاركين: "نفتخر بمساهمتنا للمرة الثانية في دعم أنشطة جمعية العناية بمرضى الدماغ والأعصاب وذلك بعد التعاون الناجح في ماراثون البحر الأحمر العام الماضي. ونحن على ثقة بأن هذه بداية لشراكة طيبة تجمع منتج "أكوافينا" بمحبي هذا النشاط الإنساني والحدث الرياضي الكبير".

التعليق